Close ad

بمناسبة قرب عيد الأضحى.. رئيس جامعة بنها يفتتح معرض منتجات وسلع غذائية مخفضة

11-6-2024 | 17:20
بمناسبة قرب عيد الأضحى رئيس جامعة بنها يفتتح معرض منتجات وسلع غذائية مخفضةالدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها
محمد عادل

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية والذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة، والدكتورة أماني عباس عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكليات المشاركة فى المعرض، وبتنسيق وتنظيم الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

المنتجات المعروضة

واستمع رئيس الجامعة ونائبه إلي شرح من عمداء الكليات المشاركة فى المعرض حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية شملت " اللحوم، والبيض، والألبان، والزبادى، والأرز، والسكر، والمكرونة، والسمن، والفلفل، والمنظفات الصناعية"،  كما تبادل الحديث مع بعض المتواجدين بالمعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة بنها للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبيها، مشيدا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكافة الاحتياجات الأساسية والتي تباع مخفضة.

من جانبه قال الدكتور السيد فوده إن المعرض يتضمن اللحوم بكافة أنواعها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، مشيرا إلى أن كليتى الطب البيطري والزراعة تساهم بشكل كبير فى توفير المنتجات الغذائية من اللحوم والألبان ، مؤكدا أن الجامعة تسعى بصفة مستمرة العمل على تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع ولأبناء الجامعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة