Close ad

مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة

11-6-2024 | 17:14
مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكةمصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة
ليلي عبدالحميد

أعربت مصر للطيران والاتحاد للطيران، عن نيتهما في ترسيخ التعاون بينهما بعد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات التجارية والتشغيلية بين الشركتين بهدف تقديم خيارات أكثر للمسافرين مع خدمات متميزة والتركيز على الطيران المستدام.

موضوعات مقترحة

ومن جانبه صرح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن هذه الاتفاقية تعزز من شراكتنا الإستراتيجية مع الاتحاد للطيران، وتعكس التزامنا على منح عملائنا تجربة متميزة مع المزيد من الوجهات، مضيفًا أن التوسع في الشراكة مع طيران الاتحاد ستنعكس إيجابيًا على عملاء الشركتين، كما أنها ستدعم سبل التعاون والعلاقات بين جمهورية مصر العربية و الإمارات العربية المتحدة، حيث نتطلع إلى تعاون ناجح ومثمر.

ومن جانبه صرّح أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن هذه الاتفاقية تساعد على تعزيز خدمات المشاركة بالرمز مع مصر للطيران وتوفير فرص السفر للمسافرين عبر شبكتينا، كما تمهّد الطريق لمزيد من التعاون في إطار برامج الولاء من خلال حملات التسويق والعروض المشتركة لتشجيع الضيوف ومنحهم المزيد من المكافآت".

وبموجب الاتفاقية الحالية، يستمتع ضيوف كلتا الشركتين بإمكانية السفر إلى وجهات مختلفة عبر شبكتي وجهاتهما، بين مصر والإمارات وما وراء القاهرة وأبوظبي إلى نقاط في إفريقيا وآسيا، كما تتيح الاتفاقية للضيوف حجز رحلتهم بأكملها بتذكرة واحدة وتسليم أمتعتهم لمرة واحدة بسلاسة عند بداية رحلتها وحتى وجهتهم النهائية.

بالإضافة إلى استفادة المسافرين على متن مصر للطيران من زيارة العديد من الوجهات  الجديدة على شبكة الاتحاد للطيران إلى جانب عدة وجهات أخرى في آسيا وأستراليا، فضلًا عن منح ضيوف الاتحاد للطيران فرصة زيارة وجهات جديدة مع مصر للطيران إلى جانب الوجهات المتوفرة حاليا.

الجدير بالذكر، أن مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي مع شبكة متنامية لأكثر من 89 وجهة دولية وتغطي 5 أقاليم (أفريقيا / الشرق الأوسط / أوروبا / أسيا / أمريكا الشمالية).

وقد تأسست الشركة في عام 1932، وتتميز بأسطول حديث مكون من 82 طائرة ملتزمة بتقديم خدمات مميزة بمعايير عالمية وقيمة استثنائية لعملائها.

أما شركة طيران الاتحاد فقد تأسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، عام 2003، وسرعان ما أصبحت واحدةً من شركات الطيران الرائدة في العالم و تتولي من مقرّها في أبوظبي، تشغيل رحلات ركاب وشحن على امتداد منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا وأمريكا الشمالية.

وتتيح شبكة وجهات الاتحاد إلى جانب شركائها بالرمز، إمكانية الوصول إلى المئات من الوجهات الدولية.

وحصلت الاتحاد في السنوات الأخيرة على العديد من الجوائز نظير خدماتها ومنتجاتها المتفوقة، وعروض الشحن، وبرنامج ولاء المسافرين وغيرها من الخدمات التي تُميّز الشركة.

تعتبر الاتحاد للطيران أن معالجة أزمة المناخ هي أهم قضية في عصرنا، وقد حصلت على لقب أفضل شركة طيران بيئية من إيرلاين رايتينغز لتصنيف شركات الطيران لثلاثة سنوات على التوالي منذ العام 2022.

وقد استثمرت الشركة مبالغ ضخمة في الطائرات الموفّرة للوقود، ومن خلال الشراكات الإستراتيجية مع كبرى العلامات التجارية العالمية للطيران ومصنعي المعدات الأصلية، تواصل الاتحاد للطيران سعيها الدؤوب لإزالة الكربون من القطاع.


 مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراك مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراك

 مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراك مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراك
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة