Close ad

يورو 2024: شولتس وأوربان يحضران مباراة ألمانيا والمجر في استاد شتوتجارت

11-6-2024 | 16:41
يورو  شولتس وأوربان يحضران مباراة ألمانيا والمجر في استاد شتوتجارتالمنتخب الألماني
الألمانية

من المقرر أن يحضر المستشار الألماني أولاف شولتس ورئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان مباراة المنتخب الألماني لكرة القدم ونظيره المجري في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المزمع إقامتها في استاد شتوتجارت في التاسع عشر من يونيو الجاري.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك وفقا لما أكدته وزارة الدولة في ولاية بادن-فورتمبرج (عاصمتها شتوتجارت) اليوم الثلاثاء، وأفادت الوزارة أيضا بأن أوربان يعتزم حضور المبارة الثانية لمنتخب بلاده أمام منتخب اسكتلندا والمزمع إقامتها في شتوتجارت يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

ووفقاً لما ذكره رئيس حكومة الولاية فينفريد كريتشمان، من المتوقع أن يحضر ضيوف رفيعو المستوى من الدول التي تشارك منتخباتها الوطنية في البطولة، إلى المباريات ومراسم استقبال أخرى.

يشار إلى أنه من وجهة نظر قوات الأمن، فإن مباراتي المجر ضد ألمانيا واسكتلندا تعتبران مواجهتين عاليتي الخطورة. وتستضيف ألمانيا بطولة أوروبا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل. ومن المقرر أن تقام أربع مباريات في الدور التمهيدي، بالإضافة إلى مباراة في ربع النهائي في مدينة شتوتجارت. ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى في دور المجموعات بين سلوفينيا والدنمارك في 16 من الشهر الجاري، فيما تلتقي ألمانيا المضيفة مع المجر بعدها بثلاثة أيام. وسيلعب المنتخب الأوكراني ضد بلجيكا في شتوتجارت يوم 26 من الشهر الجاري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة