Close ad

برشلونة الإسباني يفاوض نجم باير ليفركوزن الألماني جيريمي فريمبونج

11-6-2024 | 16:22
برشلونة الإسباني يفاوض نجم باير ليفركوزن الألماني جيريمي فريمبونجالهولندي جيريمي فريمبونج
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي برشلونة الإسباني، دخل في مفاوضات قوية مع بايرن ليفركوزن الألماني، لضم جيريمي فريمبونج، مدافع الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

موضوعات مقترحة

وقالت صحيفة «سبورت» الكتالونية، إن برشلونة بدأ بالفعل المفاوضات مع بايرن ليفركوزن، خلال الأيام الماضية، لضم الدولي الهولندي خلال الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن القيمة السوقية لـ جيريمي فريمبونج 50 مليون يورو، والعقد الذي قدمه برشلونة أقل من ذلك بكثير، ومن المنتظر أن يقدم النادي الكتالوني عرضا آخر لتمسكه باللاعب.

وأشارت إلى رغبة نادي بايرن ليفركوزن، في ضم إنسو فاتي، لاعب برشلونة، خلال الميركاتو الجاري، وهو ما قد يسهل المهمة لـ«البلوجرانا» في ضم مدافع الفريق الألماني.

وكان جيريمي فريمبونج، لاعب بايرن ليفركون، أحد أهداف ريال مدريد؛ إذ كان النادي الملكي يسعى لضم اللاعب، ليكون بديلا لداني كارفخال، الظهير الأيمن للفريق.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن أن ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، طلب من النادي الموافقة له بمغادرة الفريق، والانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي.

وقال برنامج «الشيرنجيتو»: «موراتا طلب بالفعل فسخ تعاقده مع نادي أتليتكو مدريد، بسبب رغبته في الانتقال لدوري روشن السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية».

وأوضح البرنامج، أن موراتا كان قريبا من الانتقال إلى الدوري الأمريكي، لكن قرر تغيير وجهته نحو الدوري السعودي، بعدما رأى أن نادٍ في دوري روشن سيدفع كثير من المال في الموسم الواحد، أكثر من عقد كامل مع ناد أمريكي.

وأشار إلى أن اللاعب لديه عروض من أندية الدوري السعودي بالفعل، وأصبح قريبا من فسخ التعاقد مع أتليتكو مدريد، خلال الشهر الحالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: