Close ad

محافظ الشرقية يقرر معاقبة موظفين بالوحدات المحلية والصحية بالحسينية.. اعرف السبب

11-6-2024 | 16:59
محافظ الشرقية يقرر معاقبة موظفين بالوحدات المحلية والصحية بالحسينية اعرف السبب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية-عادل الشاعر

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نقل رئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق التابعة لرئاسة مركز الحسينية، وكذلك إنهاء تكليف سكرتير عام الوحدة نفسها، ومعاقبة موظفين آخرين بتهم الإهمال والتقصير في العمل، وعدم متابعة إلتزام العاملين بمواعيد العمل المحددة، وكذلك تدني مستوى النظافة.

موضوعات مقترحة

كما قرر المحافظ مجازاة مدير المركز التكنولوجي والعاملين وكذا العاملين بالوحدة المحلية بقصاصين الشرق، بخصم 3 أيام من الراتب، بسبب عدم تواجدهم بمقر عملهم مما ترتب عليه عدم تأدية الخدمات للمواطنين بالشكل اللائق.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة لمقر المركز التكنولوجي والوحدة المحلية بقصاصين الشرق التابعين لرئاسة مركز الحسينية، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين، وكذا متابعة الخطوات المتخذة لاستقبال ملفات التصالح في بعض مخالفات البناء.

##

تعليمات أخرى..

شدد المحافظ على رئيس مركز الحسينية بالمتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشأت الخدمية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.
##

معاقبة 13 موظفا..

انتقل محافظ الشرقية إلي الوحدة الصحية بقرية قصاصين شرق، واطلع على سجل الحضور والانصراف للتأكد من التزام الأطباء وهيئة التمريض بالنوبتجيات الصباحية ومواعيد العمل الرسمية، وكشف المحافظ تغيب 13 من العاملين بالوحدة نفسها، ما اعتبره أمرا يخل بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي، ليقرر المحافظ مجازاتهم بخصم 3 أيام من راتبهم قائلا : "من حق المواطن أن يتمتع بالخدمات التي اهتمت الدولة بتنفيذها  لتصل إليه وأن يجد من يقدمها له".

## ##

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: