Close ad

وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيريه الإيراني والبرازيلي علاقات التعاون الثنائي والتطورات الإقليمية

11-6-2024 | 15:23
وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيريه الإيراني والبرازيلي علاقات التعاون الثنائي والتطورات الإقليميةوزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان
أ ش أ

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، مع وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية المكلف علي باقري كني، العلاقات الثنائية بين البلدين.

موضوعات مقترحة

واستعرض الجانبان -خلال لقائهما اليوم الثلاثاء - التطورات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها المستجدات في قطاع غزة ومدينة رفح، والجهود المبذولة بشأنها، على هامش مشاركة المملكة، بصفتها دولة مدعوة للانضمام لمجموعة "بريكس"، في جلسة التواصل الوزارية لـ"بريكس"، في مدينة نيجني نوفغورود الروسية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس" .

وفي سياق متصل، بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، مع وزير خارجية جمهورية البرازيل الاتحادية ماورو فييرا، علاقات التعاون بين البلدين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات.

واستعرض الجانبان - خلال لقائهما اليوم - تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا التي تهم البلدين، وذلك على هامش مشاركة المملكة بصفتها دولة مدعوة للانضمام لمجموعة "بريكس"، في جلسة التواصل الوزارية لمجموعة بريكس، في مدينة نيجني نوفغورود الروسية .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: