Close ad

جمع مليون و200 ألف جنيه في حصة مراجعة نهائية بالاستاد.. ما قصة مدرس الثانوية العامة في أكتوبر؟| فيديو

11-6-2024 | 11:28
جمع مليون و ألف جنيه في حصة مراجعة نهائية بالاستاد ما قصة مدرس الثانوية العامة في أكتوبر؟| فيديوقاعة رياضية
أحمد السنى

أثارت واقعة استئجار مدرس جيولوجيا شهير في أكتوبر، لصالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية، التابعة لوزارة الشباب والرياضة، من أجل تقديم حصة المراجعة النهائية لطلابه ضجة كبيرة على المنصات الاجتماعية.

موضوعات مقترحة

وانتشر مقطع فيديو لدخول المدرس للصالة المغطاة، وسط تصفيق وهتافات طلابه، بشكل كبير، ما دفع وزارة الشباب والرياضة والأجهزة الأمنية للتحرك فورًا واتخاذ الإجراءات القانونية حول الواقعة.

التفاصيل الكاملة حول القصة تجدونها في الفيديو التالي: https://youtu.be/VR7b_tx3Qeg


 

كانت النيابة العامة في أكتوبر، قررت إخلاء سبيل مدرس الجيولوجيا، في واقعة استئجار صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية من أجل الدروس الخصوصية، بضمان محل إقامته عقب سماع أقواله حول الواقعة.

وجاء في التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية رصدت مقطع فيديو، للمدرس في أثناء إعطاء حصة مراجعة نهائية بمادة الجيولوجيا في صالة حسن مصطفى المغطاة في 6 أكتوبر.

ورصدت الأجهزة الأمنية المصرية الواقعة وقامت على الفور باتخاذ إجراءاتها القانونية، وحررت محضرًا بالواقعة.

من جانبها، تدخلت وزارة الشباب والرياضة سريعًا، وأعلن محمد الشاذلي المتحدث باسم الوزارة إحالة المسئولين عن الصالة للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية. وقال إن مدير الصالة أخطأ؛ حيث قرر تأجير الصالة من دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: