Close ad

«تجارية أسيوط»: متابعة دورية على الأسواق في عيد الأضحى المبارك وخط ساخن للشكاوى

10-6-2024 | 19:30
;تجارية أسيوط; متابعة دورية على الأسواق في عيد الأضحى المبارك وخط ساخن للشكاوىمتابعة الأسعار - أرشيفية
سلمى الوردجي

اجتمع عمرو أبو العيون، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة أسيوط، بإدارة الشئون الاقتصادية بالغرفة، بهدف تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأسعار وخاصة اللحوم والدواجن والأسماك والسلع الإستراتيجية طوال فترة أيام عيد الأضحى. 

موضوعات مقترحة

وقد تلقي رئيس الغرفة تقريرا مفصلا عن متابعة أحوال السوق التجاري على مستوى المحافظة، وكشفت التقارير عن ثبات الأسعار وتوفر السلع.

فى سياق متصل، وجه أبو العيون بالتوعية الإرشادية للمستهلكين من جانب الشُعب الملحقة بالغرفة التجارية، وخاصة شُعبه القصابين وشُعبه المواد الغذائية، لمراعاة غلاء الأسعار ووفرة السلع.
 
كما وجه بالتنسيق مع الشركة المصرية لتجارة السلع، لما لها من دور إيجابي ومشاركة مجتمعيه مع الغرفة في توازن الأسعار وتوافر السلع. 
 
فى النهاية وجه رئيس غرفة أسيوط التجارية الشكر لفريق عمل الغرفة  على مجهوداتهم تجاه المواطنين، وطلب منهم  إظهار خط ساخن للغرفة لشكاوى الغلاء أو عدم توفر السلع أو أي مشكلات تخص التاجر والمستهلك على الرقم 01226284040 هذا وقد انتهى الاجتماع بمعايدة كل منتسبي الغرفة وموظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتمني بأن يحفظ الله مصر وجيشها وشعبها وقيادتها.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: