Close ad

هشام عبد الخالق: إثراء صناعة السينما هو هدفنا الأساسي.. واستكمال تصوير "فرقة الموت" سبتمبر المقبل| خاص

10-6-2024 | 20:56
هشام عبد الخالق إثراء صناعة السينما هو هدفنا الأساسي واستكمال تصوير  فرقة الموت  سبتمبر المقبل| خاصالمنتج هشام عبد الخالق
آيات الأمين

يحتفل المنتج الكبير هشام عبد الخالق بإطلاق فيلم اللعب مع العيال وفيلم عصابة الماكس وهي الأفلام المنافسة بموسم عيد الأضحى 2025.

موضوعات مقترحة

في تصريح خاص لبوابة الأهرام تحدث المنتج هشام عبد الخلاق عن كواليس الفيلمين والمنافسة السينمائية قائلا:"الهدف الأساسي من التنافس هو إثراء صناعة السينما، فالسينما تشهد تنوعا وهذا التنوع في صالح دور العرض والجمهور لأنه لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، فلا وجود لتوقعات الفيلم الذي سيحقق أعلى الإيرادات. والنغمة الجديدة التي تتردد حول الفيلم الذي يحقق أعلى إيرادات لا أحبذها ولو تحدثنا عن أكثر فيلم حقق إيرادات في السينما هو فيلم اللمبي وهو ما يوازي 122 مليون جنيه حاليا، هدفنا الأساسي هو تقديم أعمال سينمائية متنوعة لإرضاء جميع الأذواق وهذا هو الهدف من المجمعات السينمائية.

اللعب مع العيال

وعن تعاونه الدائم مع المخرج شريف عرفة والذي يصل لأكثر من 20 سنة وكواليس فيلم اللعب مع العيال قال:"فيلم اللعب مع العيال يشهد تعاونا بيني وبين شريف عرفة لأكثر من 20 سنة، والعمل يشهد مفارقة جميلة، حيث يجمع بين المخرج الكبير شريف عرفة والفنان محمد إمام، ابن الزعيم عادل إمام، الذي سبق وتعاون مع عرفة في 5 أفلام من أروع أفلامه، حيث قدما معا أفلام اللعب مع الكبار، والمنسي، والإرهاب والكباب، وطيور الظلام، وأخيرًا النوم في العسل عام 1997.


عصابة الماكس


 أما فيلم عصابة الماكس فأنا أعتبر أحمد فهمي ابني وسبق وتعاونا معا في فيلم ورقة شفرة ومن بعده سمير وشهير وبهير.

فرقة الموت


وعن جديده لفيلم فرقة الموت أكد أن الفيلم سيتم استكمال تصويره شهر سبتمبر المقبل وسيتم التصوير خارج مصر
وتدور أحداث «فرقة الموت» حول ضابط يتم اختياره أحمد عز، ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

فيلم فرقة الموت بطولة النجم أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبدالخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: