Close ad

مجلس تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29

10-6-2024 | 19:15
مجلس تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم مجلس تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29
الأقصر - إيمان الهواري

عقد مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر اجتماعه الدوري رقم 29؛ برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، وبحضور الأستاذ الدكتور محمود النوبي أحمد، مدير المركز، وعمداء الكليات، أعضاء المجلس.

موضوعات مقترحة
##

وشهدت الجلسة عرض الحساب الختامي للنصف الثاني من العام المالي 202/2024، ووافق أعضاء المجلس على المقترح المقدم من كلية الآثار الخاص بتفعيل البرامج التدريبية الأثرية التي تم الموافقة على إضافتها في مجلس إدارة المركز السابق وهي: كشف تزييف وتزوير الآثار، واللغة المصرية القديمة، واللغة القبطية والتراث القبطي، وإدارة موارد التراث والحفاظ عليه، وإدارة مواقع التراث.
##

عرض قائمة بنشاط المركز

وشهدت الجلسة عرض قائمة بنشاط المركز في التدريب خلال الربع الأخير من العام المالي 2023-2024، بالإضافة إلى عرض خطة تدريب المركز خلال الربع الأول من العام المالي 2024-2025.
##

إضافة دورات اللغات الأجنبية واللغة العربية

كما وافق المجلس على إضافة دورات اللغات الأجنبية واللغة العربية بالتعاون مع كلية الألسن  لطلاب المدارس حتى نهاية المرحلة الثانوية وطلاب الجامعات مرحلة الليسانس والبكالوريوس بأسعار مناسبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: