Close ad

فولكروج مهاجم منتخب ألمانيا ينفي تعرضه للإصابة ويدافع عن نوير

10-6-2024 | 18:56
فولكروج مهاجم منتخب ألمانيا ينفي تعرضه للإصابة ويدافع عن نويرنيكلاس فولكروج
الألمانية

 نفى نيكلاس فولكروج، مهاجم المنتخب الألماني، صحة التكهنات بشأن تعرضه للإصابة في الوقت الذي يجري فيه فريقه تحضيراته الأخيرة لمواجهة اسكتلندا يوم الجمعة في افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

موضوعات مقترحة

وتزايدت التكهنات بشأن لياقة فولكروج وجاهزيته بعدما شارك كبديل في المباراة الودية التي فاز بها منتخب بلاده على اليونان 2 /1 يوم الجمعة الماضي.

وقال فولكروج اليوم الاثنين إنه تلقى العديد من الرسائل التي تؤكد إصابته في الركبة.

لكن مهاجم بوروسيا دورتموند قال:  "أنا بخير ولا أعلم من أي جاءت تلك الأخبار، في سن 31 عاما دائما يحدث إرهاق في مكان ما".

وأوضح فولكروج، الذي سجل 11 هدفا في 16 مباراة دولية، إنه عليه تقبل دوره كبديل لكاي هافيرتز مهاجم أرسنال الإنجليزي، والذي يحظى بدعم كبير وتفضيل من المدرب يوليان ناجلسمان.

وتابع: "أنا لاعب في الفريق والمدرب له القرار الأول والأخير".

وأضاف أن الفريق بأكمله سيساند الحارس الأساسي مانويل نوير رغم الأخطاء التي ارتكبها مؤخرا، الأمر الذي أثار النقاشات بشأن إذا ما كان البديل مارك أندير تير شتيجن يمثل الخيار الأفضل في حراسة المرمى.

وقال فولكروج : "لدينا تسلسل واضح في الفريق، ولدينا وفرة في مركز حراسة المرمى، مانويل يمنحنا دعما كبيرا ونحن جميعا خلفه".

وكان ناجلسمان قد اختار نويل كحارس أساسي للفريق منذ  مارس الماضي ولم يغير رأيه من ذلك الحين، وهو القرار الذي رحب به بيرتي فوجتس، المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة للحارس السابق أندرياس كوبكي.

وقال كوبكي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن ناجلسمان يجب أن يتمسك بقراره لأن حارس المرمى يريد الشعور بالأمان في مركزه.

من جانبه قال فوجتس: "المدافعون اعتادوا اللعب مع مانويل نوير، هذا مهم للغاية لأن يجب أن يكون هناك نظام للدفاع، وهذا ما يوضح ما يفعله المدرب الذي منح مانويل نوير الثقة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة