Close ad

محافظ الشرقية يلتقي عددا من المواطنين لمناقشة طلباتهم

10-6-2024 | 15:42
محافظ الشرقية يلتقي عددا من المواطنين لمناقشة طلباتهمالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - عادل الشاعر

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صرف مساعدات مالية عاجلة وشهرية لعدد 7 أسر من الأسر الأكثر احتياجا، والتي تتضرر من عدم وجود دخل ثابت لها ليساعدهم على تحمل أعباء المعيشة والتى تم إجراء الأبحاث الاجتماعية لهم، و أسفرت عن استحقاقهم لتلك المساعدات، فضلاً عن سرعة الانتهاء من الإجراءات اللازمة لاستخراج معاش تكافل وكرامة للأسر الأكثر احتياجا ليمثل مصدر دخل ثابت لهم، يستطيعون من خلاله تحمل أعباء الحياة ونفقات المعيشة.

موضوعات مقترحة

كلف المحافظ وكيل وزارة التضامن بتوفير كرسى متحرك للطفل ( س.ش.س) والمقيم جزيرة السعادة بمركز الزقازيق لكونه غير قادر على الحركة.

كما كلف محافظ الشرقية، مدير عام إدارة بحوث العمالة بمديرية العمل بتوفير وظائف مناسبة بالقطاع الخاص لعدد 5 مواطنين من الراغبين في العمل والحصول على قوت يومهم لعدم توافر أي فرص عمل بالقطاع العام أو الحكومى وأن فرص العمل المتاحة فى القطاع الخاص فقط ومن خلال مديرية العمل.

كما كلف محافظ الشرقية، مدير خدمة المواطنين بالديوان العام  بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة الزقازيق لبحث إمكانية توفير كشك للمواطنة (أ .م. م) بمحل إقامتها بقرية كفر عوض حجازى لكونها مريضة بالسرطان ولا تستطيع العمل، وكذا التنسيق مع رئيس جهاز العاشر من رمضان لبحث إمكانية توفير مشروع للمواطن أ. م .ر من مركز العاشر من رمضان لكونه أنهى فترة عقوبة في مركز الإصلاح وليس لديه عمل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة