Close ad

رئيس بعثة الحج يكشف عن الحالة الصحية للحجاج المصريين.. وغدا وصول آخر حجاج القرعة لمكة

10-6-2024 | 14:50
رئيس بعثة الحج يكشف عن الحالة الصحية للحجاج المصريين وغدا وصول آخر حجاج القرعة لمكة بعثة الحج
مكة المكرمة - أشرف عمران

أكد اللواء مصطفى حسين، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، أن الحالة الصحية العامة لجميع الحجاج المصريين جيدة، مؤكدا عدم ظهور أية حالات وبائية بين صفوف الحجاج.

موضوعات مقترحة

وشدد على التعاون الكبير بين بعثة القرعة، والبعثة الطبية، لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية التي تليق بحجاج القرعة، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية

وأعلن رئيس بعثة الحج الرسمية، انتهاء تفويج حجاج بعثة القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة غدا الثلاثاء، ليكتمل وصول جميع حجاج القرعة إلى مكة المكرمة.

وأوضح أن الفوج الأخير الذي سيصل من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة غدا، يضم 397 حاجا، ليكتمل وصول إجمالي عدد بعثة القرعة بمكة المكرمة، بواقع 14 ألفا و500 حاج.

وأشار إلى أن غرفة عمليات بعثة القرعة بمكة المكرمة، قامت بالتنسيق مع أعضاء البعثة بفنادق إقامة الحجاج الكائنة بالمنطقة المركزية المحيطة بالحرم المكي الشريف، لإهداء الحجاج الوجبة الجافة المهداة لهم من قبل البعثة فور وصولهم مباشرة، وكذلك العمل على سرعة إنهاء إجراءات تسكينهم.

وناشد رئيس بعثة الحج الرسمية مجددا الحجاج، بضرورة ارتداء بطاقة "نسك" الذكية، وكارت التعارف الخاص بهم في جميع تحركاتهم، موضحا لهم أن البطاقة الذكية، هي التي ستميزهم عن الحجاج غير النظاميين، والذين لن يسمح لهم بأداء فريضة الحج هذا العام، وفقا لما أعلنته السلطات السعودية.


بعثة الحجبعثة الحج

بعثة الحجبعثة الحج
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: