Close ad

"تعليم الجيزة" تُشدد على عدم اصطحاب المحمول أثناء امتحانات الثانوية العامة | صور

10-6-2024 | 15:56
 تعليم الجيزة  تُشدد على عدم اصطحاب المحمول أثناء امتحانات الثانوية العامة | صور حل مشكلات امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات
الجيزة-أشرف فرج

أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة، اليوم الإثنين، (87264) طالبًا وطالبة موزعة على (192) لجنة، وأنه قد تم تجهيز (48) استراحة مجهزة على أعلى مستوى للسادة المعلمين والمراقبين والمغتربين.

موضوعات مقترحة

وأشار إلى أن غرفة العمليات بالمديرية تتواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية، وتعمل على مدار اليوم لحل أي مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا.

وشدد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول والأجهزة الإلكترونية حتى وإن كان الهاتف مغلقاً حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية وإلغاء امتحانه.

غرفة عمليات المتابعة 

وفي سياق متصل، صرح بأن مديرية الصحة بالجيزة قامت بالمشاركة مع مديرية التربيه والتعليم في غرفة عمليات طوارئ امتحانات الثانويه العامة، للمتابعة والإشراف على سير الامتحانات؛ حيث تم تسكين فريق طبي بكل لجنة وتجهيزها بأدوية طوارئ وجهاز ضغط وتيرمومتر حرارة للتعامل مع الطوارئ.

فريق طبي 

كما تم تجهيز فريق طبي طائر مكون من طبيب بشري وممرضة داخل الوحدات الصحية للتوجه للجان في حالة حدوث أي طارئ وتم التنسيق مع هيئة إسعاف الجيزة للتحرك السريع في حالة حدوث طوارئ، كذلك أيضًا التنسيق مع المستشفيات الحكومية لاستقبال حالات الطوارئ المحتملة والتعامل معها.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: