Close ad

حظيرة المناطيد السابقة التي تحولت إلى متنزه مائي بالقرب من برلين.. تضيف فندقا إلى جنباتها

10-6-2024 | 12:56
حظيرة المناطيد السابقة التي تحولت إلى متنزه مائي بالقرب من برلين تضيف فندقا إلى جنباتهاحظيرة المناطيد تضيف فندقا إلى جنباتها
الألمانية

 توسعت حظيرة مناطيد سابقة تحولت إلى متنزه مائي مغطى يضم غابة مطيرة مغطاة هي الأكبر في العالم، في أماكن الإعاشة، بإضافة مجمع فندقي جديد داخل جنباتها ، يبعد بمسافة نحو ساعة من وسط برلين بالقطار.

موضوعات مقترحة

كانت الجزر الاستوائية ، وهي بنيان على شكل قبة يمكن رؤيته من على بعد كيلومترات ، تم تحويلها في عام 2004 إلى منطقة ذات مناخ إستوائي محلي بدرجات حرارة معتدلة تسمح بنمو آلاف النباتات مثل أشجار الموز والنخيل في مكان كان لولا ذلك لا يصلح للزراعة.

رحلات داخلية على متن منطاد

وصارت المنشأة المغطاة ، التي تنمو باطراد منذ ذلك الحين ، كبيرة الآن إلى حد يمكن معه قيام الزوار برحلات داخلية على متن منطاد فوق الغابة المطيرة الصغيرة والمناطق التي أشبه بالشواطئ ومتاهة من المنزلقات المائية.

وبينما تضم الجزر الاستوائية الرئيسية نفسها العديد من الخيام والغرف التي يمكن حجزها من جانب الرواد للإقامة فيها بين النباتات الاستوائية والمنشآت المائية ، إلا أنها قد تكون غير رخيصة بالمرة وتسودها الضوضاء.

وافتتحت الشركة رسميا فندقها خارج مبنى الحظيرة السابق ويحمل اسم أوهانا (الأسرة بلغة هاواي) حيث حضر رئيس وزراء ولاية براندينبرج، ديتمر فويدكه ، مراسم الافتتاح يوم الخميس الماضي وتلقى إكليلا من الزهور ذات الألوان الرائعة حول رقبته.

.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة