Close ad

تزامنا مع بدء امتحانات الثانوية العامة.. كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة

10-6-2024 | 09:35
تزامنا مع بدء امتحانات الثانوية العامة كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزةكثافات مرورية متوسطة - أرشيفية
عبد الرحمن علي عطية

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، كثافات مرورية متوسطة، تزامنا مع بدء امتحانات الثانوية العامة وذهاب الطلاب إلى اللجان لأداء امتحان اللغة العربية وسط انتشار الخدمات المرورية للعمل على رفع أى معوقات.

موضوعات مقترحة

كثافات مرورية على الطرق والمحاور

وسجلت منطقة المعادى والزمالك والمنيل أعلى كثافات مرورية لتواجد تجمع مدارس بهما ودخول الطلاب إلى اللجان مع توقف الأتوبيس المدرسى أمام معظم المدارس.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى.

كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

وشهد كوبري عباس كثافات مرورية للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعكس للمتجه إلى الجيزة وتحديدا بمنطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود.

كما شهد محور صلاح سالم اتجاه مطار القاهرة كثافات مرورية مرتفعة، ومحور الكورنيش كثافات للقادم من ماسبيرو اتجاه المعادي.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق الأتوستراد قبل نفق زهراء المعادى وبمنطة المنشية اتجاه مدينة نصر بمنطة نصر، وتباطأت حركة سير السيارات بطريق صلاح سالم أمام مسجد الشرطة وصولا إلى نفق الأزهر ومناطق وسط البلد.

كما ظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى مدينة ٦ أكتوبر، ويشهد شارع فيصل تباطأ فى حركة السيارات فى اتجاه المريوطية وشارع الهرم فى اتجاه ميدان الجيزة.
 
كما شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة أعلى منطقة المنيب للقادم إلى المعادى ومناطق التجمع ومن المنيب اتجاه الأوتوستراد وكورنيش النيل ومن الصحراوى اتجاه المريوطية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: