Close ad

تغييرات جديدة في تشكيل المنتخب أمام غينيا بيساو.. وحسام حسن يحذر اللاعبين

10-6-2024 | 07:05
تغييرات جديدة في تشكيل المنتخب أمام غينيا بيساو وحسام حسن يحذر اللاعبين حسام حسن
عمرو سالم

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن إجراء تعديل على طريقة وتشكيل منتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو اليوم الإثنين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 .

موضوعات مقترحة

واستقر حسام حسن على خوض المباراة بطريقة 4/3/3 مع إجراء عدد من التغييرات في تشكيل المنتخب على رأسها الدفع بمحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر وأكرم توفيق في وسط الملعب.

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق الفوز من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى كأس العالم، وكان المنتخب حقق الفوز في الثلاث مباريات الماضية ويتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط .

وعلى صعيد أرقام المواجهات تقابل منتخب مصر مع منتخب غينيا بيساو في 10 مباريات سابقة؛ فاز منتخبنا الوطني في 5 وخسر مباراتين وتعادل في 3 مباريات، وسجل 23 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا . 5 فوز منتخب مصر، 2 فوز غينيا بيساو، 3 تعادل، سجلت مصر 23 هدفَا، سجلت غينيا بيساو 19 هدفًا.

وطالب حسام حسن المدير الفني للمنتخب لاعبيه بالتركيز الكامل خلال مواجهة غينيا بيساو من أجل الفوز بها والاقتراب خطوة جديدة من التأهل إلى كأس العالم، مؤكدا أن المباراة لن تكون سهلة وتتطلب المزيد من الجهد والعرق للفوز بها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة