Close ad

إيهاب الكومي: مباراة غينيا بيساو لن تكون سهلة

10-6-2024 | 02:27
إيهاب الكومي مباراة غينيا بيساو لن تكون سهلة إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
محمد المغربي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن بكاء سعفان الصغير مدرب حراس مرمي منتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو اثناء النشيد الوطني يعود لوطنيته كما هو الحال مع كل من يمثل منتخب مصر. 

موضوعات مقترحة

أضاف الكومي في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 الذي يقدمه الاعلامي كريم رمزي أن مباراة غينيا بيساو لن تكون سهلة كما يزعم البعض، وحسام حسن أبلغنا بصعوبة مباراة غينيا بيساو وأنه مندهش من تصدير البعض فكرة سهولة المباراة، وأننا ضمنا الصعود رسميا إلي كأس العالم. 

وأوضح أنه لم تعد هناك مباريات سهلة في كرة القدم حاليا علي كل المستويات، وأكبر دليل علي ذلك أن مباراة بوركينا فاسو شهدت تحول كبير في الشوط الثاني وكانت ندا قويا للمنتخب الوطني.

وأكد أنه كان سعيدًا بمباراة بوركينا ودعم جماهير مصر للاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام حسن من أجل تحقيق حلم التأهل إلي كأس العالم.

وأشار إلى أن غينيا بيساو ستلعب علي الفوز أمام مصر خاصة وأنها تخوض المباراة علي ملعبها ووسط جماهيرها، مضيفًا "إن شاء الله منتخبنا سيقدم مباراة قوية أمام غينيا بيساو والجميع في أعلي معدلات التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

 وأضاف أن صعوبة الملعب والطقس أمام غينيا بيساو ستكون علينا وعلي المنافس و إقامة المباراة الرابعة عصرا بتوقيت غينيا بيساو سيكون صعب ولكن جاهزين للمباراة.

وذكر قائلًا "أنهينا ملف فيتوريا بنسبة ٩٥٪ والمدرب البرتغالي حصل علي ثلاث شهور قيمة شرط جزائي"، موضحًا أن لجوء محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلي المحاكم المدنية مخالف للوائح اتحاد الكرة وفيفا.

كما أشار إلى أن هناك اتجاه لإقامة موسم قادم استثنائي من أجل إعادة المسابقات إلي مسارها الطبيعي كما يحدث في كل دول العالم، مضيفًا لجنة الحكام مستمرة وحسم مستقبل بيريرا سيكون نهاية الموسم بعد تقييم الملف بشكل عام مشددا أن هناك اتجاه لتجديد عقد بيريرا مع الجبلاية للاستمرار علي رأس لجنة الحكام الموسم القادم. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة