Close ad

نادر السيد: مباراة مصر وبوركينا فاسو كانت ملحمة

10-6-2024 | 01:43
نادر السيد مباراة مصر وبوركينا فاسو كانت ملحمةنادر السيد
كريم عماد

أشاد نادر السيد، نجم منتخب مصر السابق، بالحالة الموجودة لدى منتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو، ضمن التصفيات الإفريقية المرهلة لكأس العالم 2026، مشيرا إلى الدور الكبير الذي لعبه حسام حسن في منح الحرية والمساحة لـ محمد صلاح خلال خطة لعب مباراة بوركينا فاسو.

موضوعات مقترحة

قال نادر السيد في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»:" يجب أن أشيد بالحالة التي حدثت في مباراة بوركينا فاسو، كانت ملحمة رائعة بالنسبة للجماهير، وجود جهاز وطني بقيادة حسام حسن خلق حالة رائعة، هناك تغيير كبير حدث في ارتباط الجمهور مع المنتخب، وهذا شئ إيجابي ويعود بالنفع في المجالات الأخرى".

وأضاف نادر السيد:" أتمنى كل التوفيق لمنتخب مصر في مباراة غينيا بيساو، نقابل فريقا قويا وله باع في إفريقيا، وأصبحت الفرق الإفريقية الصغيرة لها شأن، والفرق الكبيرة لم تعد تكسب بأقل مجهود، سنستفيد من مباراة بوركينا فاسو في الحالة المعنوية والفنية لمواجهة غينيا بيساو".

وأشار نادر السيد:" الجانب الإيجابي.. أكيد هناك بعض الجوانب السلبية البسيطة، أداء اللاعبين زيزو وصلاح كانا جيدين للغاية، صلاح في بطولة إفريقيا الأخيرة لم يجد مساحات للعب، لكن عندما غير حسام حسن أسلوب اللعب، وجد صلاح المساحات والأريحية في اللعب وصناعة اللعب".

أتم نادر السيد:" أتوقع أن يمنح حسام حسن المزيد من الحرية لـ محمد صلاح في مباراة غينيا بيساو وهذا من شأنه منح المنتخب قوة كبيرة للغاية، أيا كان الاسم الذي سيلعب، لا يصح أن نسأل لماذا لم يشارك، تحدثنا كثيرا عن مشكلة بين محمد صلاح وحسام حسن وفي النهاية لم يكن هناك أي شئ على الإطلاق".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: