Close ad

"مستقبل وطن" يطالب بحكومة جديدة تعبر عن نبض الشارع وتواكب سرعة تحركات الرئيس

10-6-2024 | 00:31
 مستقبل وطن  يطالب بحكومة جديدة تعبر عن نبض الشارع وتواكب سرعة تحركات الرئيس عبدالله السعيد أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن
أحمد سعيد حسانين

أكد عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، ثقته في قدرة الدكتور مصطفى مدبولي على اختيار حكومة جديدة تتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمة وقادرة على كسب ثقة وتأييد الشارع.

موضوعات مقترحة


وأوضح السعيد، في تصريحات له، أن الحكومة الجديدة تمثل خطوة مهمة في طريق الولاية الجديدة للقائد والرئيس الوطني المخلص عبدالفتاح السيسي، ودعم مسار التنمية، وتعزيز الاستقرار، وترسيخ مزيد من قواعد جمهوريتنا الجديدة.


وشدد السعيد، على ضرورة اختيار شخصيات وزارية تعبر عن نبض الشارع وعلى دراية تامة بآماله وطموحاته وقادرة على إجادة العمل في ظل الضغوط والتحديات، وعلى تحمل المسؤولية بكل أمانة وإخلاص وتجرد.


وأوضح أن الحكومة الجديدة أمامها الكثير من التحديات الداخلية والخارجية ويتطلب معها وضع برامج زمنية واضحة وخطط موضوعية دقيقة قادرة على تحقيق تطلعات المصريين بحيث يكون هناك أسس واضحة من الشفافية والمحاسبة.


وطالب السعيد، بضرورة تعزيز برامج الحماية الاجتماعية، وحماية الدعم المقدم لمحدودي الدخل، وتوفير سبل العيش الكريم وتحسين مستوى الخدمات الصحية والاجتماعية والتعليمية في القرى والريف.


وتابع: "وختامًا أود أن أتوجه بتحية شكر واعتزاز للحكومة السابقة حيث أدت دورها بكل إخلاص وتفان وتحملت المسؤولية في ظل ظروف وتحديات عصيبة واستطاعت المرور بالوطن لبر الأمان".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة