Close ad

وزيرة التنمية الاجتماعية بفلسطين تشيد بتعاون مصر في تحديث قواعد البيانات الخاصة بالفلسطينيين الوافدين

10-6-2024 | 01:04
وزيرة التنمية الاجتماعية بفلسطين تشيد بتعاون مصر في تحديث قواعد البيانات الخاصة بالفلسطينيين الوافدين الفلسطينيين الوافدين
أميرة هشام

أشادت  الدكتورة سماح عبد الرحيم حسين وزيرة التنمية الاجتماعية بدولة فلسطين وزيرة التنمية الفلسطينية بتعاون السلطات المصرية القوي والملموس في شتى الجوانب ولاسيما  تحديث قواعد البيانات الخاصة بالفلسطينيين الوافدين إلى جمهورية مصر العربية. 

موضوعات مقترحة

كما أشادت وزيرة التنمية الاجتماعية بدولة فلسطين بدور السفارة الفلسطينية في تدقيق وتحديث قاعدة البيانات تلك ، وذلك لتيسير التنسيق مع الحكومة المصرية، وتنظيم عمليات تقديم أوجه الخدمات والتبرعات لهم. 

على صعيد متصل ناقشت الوزيرة الفلسطينية مع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أهمية خدمات الدعم النفسي للأسر الوافدة في جمهورية مصر العربية وبصفة خاصة الأطفال والشباب فاقدي الرعاية الأسرية، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة للطلاب الفلسطينيين في الجامعات المصرية وتيسير أمورهم المعيشية والتعليمية.

جاء ذلك خلال لقاء  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة سماح عبد الرحيم حسين وزيرة التنمية الاجتماعية بدولة فلسطين والوفد المرافق لها، بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة