Close ad

نتائج التحقيقات في واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب.. وتفاصيل البلاغات المُقدمة وقرارات النيابة

9-6-2024 | 22:30
نتائج التحقيقات في واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب وتفاصيل البلاغات المُقدمة وقرارات النيابةصفع الفنان عمرو دياب لشاب
محمد محسب

استمعت جهات التحقيق، لأقوال الشاب «سعد أسامة» صاحب واقعة الصفع على يد الفنان عمرو دياب خلال إحدى الحفلات بفندق بالقاهرة، والتي أمرت بفحص الفيديو المتداول من قِبل مختصين وإعداد تقرير واف به تمهيدًا لاتخاذ قرار بشأنه.

موضوعات مقترحة

وجاء نص التحقيقات في الواقعة المعروفة إعلاميًا «الصفع» حيث تقدم محامي الفنان عمرو دياب، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول يحمل رقم 9714 سنة 2024 إداري، بشأن الواقعة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال غنائه في إحدى حفلات الزفاف، فيما تقدم الشاب بطل واقعة «الصفع» ببلاغ لذات القسم، بشأن قيام الفنان عمرو دياب بصفعه، خلال غنائه في إحدى حفلات الزفاف.

تحقيقات النيابة مع ضحية الصفع على يد عمرو دياب

قال الشاب في تحقيقات النيابة، أنا كنت مدعوا من صاحب الحفل، وأثناء ذلك طلبت من الفنان عمرو دياب التقاط صورة تذكارية معه كما هو موضح بالفيديو المتداول فقمت بإخراج هاتفي المحمول وأثناء التقاط صورة معه، قام بصفعي على وجهي ونهرني أمام المتواجدين بطريقة غير لائقة تمامًا.

فيما قال محامي الفنان عمرو دياب في التحقيقات أن الشاب قام بالتعدي علي موكلي جسديًا وقام بالالتفاف حول ملابسه في محاوله منه لوقف موكلي مما استفزه وقام بصفعه علي الوجه بعد ما فعله الشاب تجاه الفنان عمرو دياب.

قرارات النيابة بشأن واقعة صفع عمرو دياب لشاب خلال حفل زفاف

وطالبت النيابة بعرض الفيديو المتداول على المختصين لفحصه وإعداد تقرير واف به تمهيدًا لاتخاذ قرار بشأنه، فيما طالبت النيابة تحريات المباحث كاملة حول الواقعة وتفاصيلها.

بداية الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في واقعة صفع عمرو دياب لشاب يدعى «سعد أسامة» كان يحاول التقاط صورة معه، وأمسك الشاب بملابس الفنان المذكور، الأمر الذي أثار غضبه وقام بإزاحة يده وصفعه على وجهه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: