Close ad

سلوى عثمان تكشف تفاصيل مسلسل «الوصفة السحرية».. وتستعد لفيلم جديد | خاص

9-6-2024 | 21:12
سلوى عثمان تكشف تفاصيل مسلسل ;الوصفة السحرية; وتستعد لفيلم جديد | خاص حجاب مودرن .. سلوي عثمان تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل الوصفة السحرية
مها محمد

كشفت الفنانة سلوي عثمان تفاصيل دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"، و الذي يعرض في الفترة الحالية على قناة dmc.

موضوعات مقترحة


وقالت سلوي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، بأنها تجسد شخصية والدة الفنانة بسمة داود، وبسمة  زوجة الفنان إسلام جمال.


وعن ارتدائها الحجاب في المسلسل قالت، بأنها لست المرة الأولي لها في ارتداء الحجاب في المسلسلات وهي كانت تقوم بلبسه في الأدوار الشعبية، ولكن هذه المرة مختلفة وهو حجاب مودرن.

أعمالها الفنية القادمة 


وعن أعمالها الفنية القادمة قالت، إنها تستعد في الفترة المقبلة لفيلمها الجديد "روكي الغلابة" مع الفنانة دنيا سمير غانم.


مسلسل "الوصفة السحرية"

تدور أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" حول العلاقات الزومية والمشاكل التي تواجة المقبلين على الزواج وكذلك التى تواجه الأشخاص فى السنوات الأولى من الزواج، وذلك من خلال مجموعة من السيدات الذين يقطنون داخل كومبوند سكنى، ويظهر كتاب بعنوان "الوصفة السحرية – لزواج ناجح" وينتشر بين سيدات الكومبوند اللاتى يقرأن الكتاب وسط إعجاب كبير منهن ومحاولة لتنفيذ ما بداخل الكتاب وذلك في إطار اجتماعى مشوق.


أبطال مسلسل "الوصفة السحرية" 

مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية ويضم في قائمة أبطاله كلا من شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: