Close ad

مراجعة مستجدات الموقف التنفيذي للطرق والمحاور المرورية في طنطا | صور

9-6-2024 | 20:24
مراجعة مستجدات الموقف التنفيذي للطرق والمحاور المرورية في طنطا | صور أعمال الرصف والتطوير الجارية
الغربية- محمد مبروك

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، حرصه المستمر على المرور الميداني على مشروعات المحافظة للتأكد من كونها تتم طبقا للمواصفات والمعايير الفنية المقررة وإزالة المعوقات في حالة حدوثها، و ذلك خلال جولته مساء اليوم الأحد لمتابعة ومراجعة مستجدات الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف ومحور أم القرى وطريق المعامل.

موضوعات مقترحة


أعمال الرصف والتطوير الجارية

طريق وكورنيش محلة منوف

بدأت الجولة بتفقد المحافظ، أعمال الرصف والتطوير الجارية بكورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم ومتوسط عرض الرصف 15 م بجانب الكورنيش بعرض 3 م والجانب الآخر 1.5م، و تغطية المسقة المجاورة للطريق بطول 1300م منعا للحوادث المتكررة بالمنطقة وتدبيش ترعة القاصد بطول 2 كم، حفاظا على المجرى المائي بالإضافة إلى تركيب أعمدة ديكورية لإنارة المنطقة لتضيف لمسة جمالية للكورنيش.


أعمال الرصف والتطوير الجارية

محور طريق المعامل

واستمرت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية في محور طريق المعامل بميت حبيش والذي يعد محورا مروريا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم، حيث يتم وضع طبقة. MCO تمهيدا لأعمال الرصف.


أعمال الرصف والتطوير الجارية

محور أم القرى

واختتم المحافظ الجولة، بتفقد الأعمال الجارية بمحور أم القرى بحي ثان طنطا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية، ويعد المحور من المحاور المرورية المهمة التي يتم تنفيذها بالمحافظة لربط كورنيش الغفران بحي ثان طنطا بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بطول 750م وعرض 18 م وأرصفة 1.5 متر من الجانبين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: