Close ad

الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب يدين الاحتلال الصهيوني بشأن مذبحة النصيرات

9-6-2024 | 19:44
الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب يدين الاحتلال الصهيوني بشأن مذبحة النصيراتالاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب
منة الله الأبيض

أصدر الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب بيانًا يدين مذبحة النصيرات تلك الجريمة المروعة والمذبحة النكراء التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني.

موضوعات مقترحة

  وذكر بيان الاتحاد "في سابقة لم تحدث في التاريخ الإنساني أن أقدم الكيان على ارتكاب مذبحة النصيرات التي وقعت على مرأى ومسمع من العالم أجمع، وراح ضحيتها أكثر من مئتي فلسطيني من الرجال والنساء والأطفال، فضلاً عن مئات الجرحى والمصابين، وأضاف بها النقيض الصهيوني جريمة جديدة تضاف إلى سجل جرائمة في حق شعبنا في فلسطين المحتلة".


وأكد البيان أن الخطة الأمريكية الصهيونية الفاشلة استبقت ما قد يحدث من نصر، فوضعت خطة جزئية محدودة لا تقبل الامتداد لمنح الحقوق المقبولة -في حدها الأدنى- للشعب الفلسطيني العظيم.


وشدد الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر الشاعر والمفكر الكبير الدكتور علاء عبد الهادي إدانة  هذه المجزرة البشعة وندعوا كل المنظمات الدولية أن تقوم بأدوارها الثقافية، وأن تضطلع بمسؤولياتها التاريخية والقانونية والإنسانية، ونتساءل هل للسقوط الأخلاقي للكيان وحليفه الأمريكي من قاع، وهل لهذا الصمت  الدولي الرسمي من سقف؟!
   عاشت المقاومة وعاش صمود الشعب الفلسطيني العظيم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة