Close ad

مستوطنون يعتدون على فلسطينيين ويقيمون حاجزًا عسكريًا على مدخل «سنجل»| فيديو

9-6-2024 | 16:38
مستوطنون يعتدون على فلسطينيين ويقيمون حاجزًا عسكريًا على مدخل ;سنجل;| فيديو مستوطنون يعتدون على فلسطينيين بالضفة الغربية
مصطفى الميري

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في رام الله، إن مدن الضفة الغربية شهدت عمليات اقتحام واسعة، حيث اعتدت ميليشيات المستوطنين على الفلسطينيين، وقلعوا نحو 200 شجرة زيتون من الأرض في مدينة الخليل.

موضوعات مقترحة

وأضافت "السلامين"، خلال رسالة على الهواء، أنه جرى الاعتداء على إحدى القرى في رام الله ونصبوا حاجزا عسكريا على المدخل الرئيسي لبلده "سنجل"، واقتحموا قرية " فصايل " في أريحا، واعتقال عدد من الفلسطينيين بينهم سيدة، وسرقة أموال ومصوغات ذهبية من منازل المواطنين.

وأوضحت أن مدينة جنين شهدت اقتحاما موسعا لعدد من القرى، كما شهدت مدينة نابلس اقتحامات للمنطقة الشرقية ولاسيما مخيم "بلاطة"، حيث اندلعت مواجهات وإطلاق وابل من الرصاص الحي والغاز تجاه المواطنين الفلسطينيين، واعتقال عدد منهم وإصابة طفل بالرصاص الحي.

ولفتت أنه منذ منتصف الليلة الماضية وفجر هذا اليوم جرى اعتقال 22 شخصا، ليرتفع عدد الفلسطينيين الذين جرى اعتقالهم منذ 7 أكتوبر وحتى الآن نحو 9125 فلسطينيا منهم سيدات وأطفال وأسرى سابقون.


مستوطنون يعتدون على فلسطينيين بالضفة الغربية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: