Close ad

غرفة عمليات مركزية وتنسيق مع مديرية الأمن مع بداية امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية

9-6-2024 | 16:17
غرفة عمليات مركزية وتنسيق مع مديرية الأمن مع بداية امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية غرفة عمليات مركزية لامتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
الدقهلية - منى باشا

أعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الأحد، تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة امتحانات شهادة الثانوية العامة، بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحل المشكلات فورا.

موضوعات مقترحة

تعليمات بإنهاء الاستعدادات للثانوية العامة بالدقهلية 

جاء ذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة الإنتهاء من الاستعدادات والإجراءات الخاصة بأعمال امتحانات الثانوية العامة.

بدء ماراثون الثانوية العامة بالدقهلية 

وأكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أنهت جميع الاستعدادات اللازمة لبدء ماراثون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣   المقرر أن تبدأ غد الاثنين، للمواد غير المضافة للمجموع، وتنتهى ٢٠ يوليو.

منع الهواتف والأجهزة الإلكترونية بامتحانات الثانوية بالدقهلية 

وأكد شعبان على ضرورة توفير السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات، وتوفير سبل الراحة للقائمين على أعمال الامتحانات، وشدد على  عدم اصطحاب الطلاب والمعلمين والعاملين باللجان   الهاتف المحمول والسماعات والساعات والأجهزة الإلكترونية.

تنسيق مع مديرية أمن الدقهلية لتأمين اللجان 

وتم التنسيق مع مديرية أمن الدقهلية  لتأمين اللجان الامتحانات ومركز توزيع الأسئلة، وخطوط سير أوراق الأسئلة والإجابة، كما  تم التنسيق مع مديرية الصحة لتكليف طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: