Close ad

من إهانة العاملين معه إلى صفع المعجب.. سقطات عمرو دياب عرض مستمر

9-6-2024 | 14:11
من إهانة العاملين معه إلى صفع المعجب سقطات عمرو دياب عرض مستمرعمرو دياب
أحمد نصار

لم يكن الفيديو المنتشر للفنان عمرو دياب، أثناء صفعه أحد الجماهير، السقطة الأولى للهضبة أمام عدسات الكاميرا، فقد سبق والتقطت الكاميرات العديد من الأفعال والتصريحات التي أثارت ردود أفعال غاضبة.

موضوعات مقترحة

وكان قد انتشر فيديو أمس السبت للفنان عمرو دياب وهو يصفع معجب حاول التصوير معه، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السطور التالية نستعرض معكم أبرز سقطات عمرو دياب في الفترة الأخيرة:

إهانة عمرو دياب لسائقه

من أهم الأزمات التي أثارها الفنان عمرو دياب، كانت أثناء تواجده في دار الأوبرا المصرية لإحياء أولى حفلات "ليالي سعودية - مصرية" التي أقيمت في شهر فبراير 2024.

وعندما أراد الهضبة المغادرة، تسائل عن سائقه الخاص بشكل غير أخلاقي، حيث قال في فيديو تم تصويره له: "الحيوان بتاعنا فين"، وهو ما أثار غضب الجمهور الذي عد تلك إهانة للرجل.

واقعة الحمام

في مناسبة أخرى وبالتحديد في شهر إبريل، وأثناء حضور عمرو دياب حفل زفاف نجل المطرب المصري محمد فؤاد، انتشر مقطع فيديو له وهو يوبخ الصحفيين والمعجبين الذين كانوا يلاحقونه أثناء ذهابه للحمام.
وظهر دياب في الفيديو قبل دخوله دورة المياه، حيث التفت إلى الأشخاص الذين يلحقونه وقال لهم: "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. أنت ياض أهبل أنت وهو؟".

عمرو دياب يطرد مهندس الصوت

تلك المرة الأزمة كانت في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، حينها قام الهضبة بإحراج مهندس الصوت، حيث ضربه على ظهره ثم طرده أمام الحاضرين.

عمرو دياب يضرب أحد حراسه الشخصيين

في عام 2018، أقدم عمرو دياب على ضرب أحد حراسه الشخصيين أمام آلاف الأشخاص خلال حفل غنائي بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وذلك عند محاولة إبعاد أحد معجبي الهضبة عنه حين اقتحم المسرح لالتقاط صورة.

صفع عمرو دياب معجب على وجهه

وكانت أخر أزماته، هي التصرف المفاجئ للهضبة أول أمس الجمعة، في أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث قام عمرو دياب بصفع أحد المعجبين أثناء محاولة الأخير التقاط صورة سيلفي معه عقب انتهاءه من فقرته الغنائية بالحفل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة