Close ad

بـ 14 دولار شهريا.. «ميتا» تطلق برنامج التحقق من هوية مستخدمي «واتسآب بيزنس»

9-6-2024 | 12:54
بـ  دولار شهريا ;ميتا; تطلق برنامج التحقق من هوية مستخدمي ;واتسآب بيزنس; ميتا تطلق برنامج التحقق من الهوية لمستخدمي واتسآب بيزنس
الألمانية

 أعلنت شركة التكنولوجيا ومنصات التواصل الاجتماعي العملاقة "ميتا بلاتفورمس"،  إطلاق برنامج التحقق من هوية المستخدم  لمستخدمي إصدار "واتسآب بيزنس" المخصص للشركات في البرازيل والهند وإندونيسيا وكولومبيا، على أن تطرحه في المزيد من الدول فيما بعد. ويبدأ رسم الاشتراك في هذا البرنامج من 14 دولار شهريا.

موضوعات مقترحة

استخدام واجهة برمجة التطبيقات (أيه.بي.آي)  لخدمة العملاء

في الوقت نفسه أضافت ميتا التي تمتلك شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك المزيد من الخصائص إلى تطبيق واتسآب للتواصل الاجتماعي  للشركات والسماح لها باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (أيه.بي.آي)  لخدمة العملاء عبر المكالمات داخل التطبيق.

وأطلقت ميتا برنامج التحقق من الهوية للمطورين في مارس 2023، ووفرته للشركات في أيلول/سبتمبر 2023. ويقتصر استخدام هذا البرنامج حتى الآن على فيسبوك وإنستجرام.

وقالت الشركة إن التجار الذين يشتركون في خدمة واتسآب للتحقق من الهوية، سيحصلون على  شارة مميزة مع الحماية من انتحال الشخصية  بعد مشاركة تفاصيل شركاتهم مع الشركة. كما ستحصل هذه الشركات على قناة تحقق الهوية لأعمال التسويق على واتسآب.

كما يتيح الاشتراك للشركات استخدام حساب واتسآب بيزنس من عدة أجهزة. علاوة على ذلك يمكن إنشاء صفحة ويب متخصصة  مع تفاصيل الشركات التي يمكن مشاركتها مع العملاء أو البائعين.

كما يتيح واتسآب  بعضا من هذه الخصائص لأصحاب حسابات واتسآب بريميوم  التي بدأت اختبارها  مع عدد قليل من الشركات في بعض المناطق عام 2022، لكن لم تطرحها في الأسواق الأخرى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: