Close ad

ياسر إدريس: خوضي للانتخابات القادمة مرتبط بالنجاح في الأولمبياد

9-6-2024 | 02:13
ياسر إدريس خوضي للانتخابات القادمة مرتبط بالنجاح في الأولمبياد المهندس ياسر إدريس

قال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إن خوضه للانتخابات المقبلة على رئاسة اللجنة الأولمبية أمر مرتبط بالنجاح في أولمبياد باريس 2024.

موضوعات مقترحة

وتابع في تصريحات تلفزيونية أنه لا يستطيع تزكية أحد لخلافته في حالة إذا ما قرر عدم خوض الانتخابات المقبلة على رئاسة اللجنة.

قال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إنه مصر جاهزة لاستضافة الأولمبياد حيث نمتلك البنية التحتية والإنشائية الرياضية والمؤهلة لتحقيق ذلك ولا ينقصنا سوى إدارة هذا الملف.

وتابع أن هناك شركات متخصصة تعمل على تنظيم ملف استضافة الأولمبياد وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة سيتم الاستقرار على شركة لتنفيذ ذلك الأمر.

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا ينقصنا لاستضافة الأولمبياد سوى إدارة الملف فقط وهو ما سيتحقق في المستقبل القريب.

وشدد: "توجد بعض العقبات التي تواجه البعثة المصرية ولكننا نعمل على تذليلها قبل السفر إلى باريس، وقد نجحنا في اللجنة الأولمبية في إنهاء كافة الأزمات والمشاكل الدولية، وأتوقع أن نحقق من 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد القادمة".

وأوضح ياسر إدريس، أن المسابقات المحلية هي المسئولة عن إعداد البطل الأولمبي ، مضيفا بأن طبيعة الصعيد من الممكن أن يخرج لنا العديد من الأبطال .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: