Close ad

طارق قنديل: النظام سر نجاح الأهلي.. وشعبية الخطيب لها أثر كبير

9-6-2024 | 00:59
طارق قنديل النظام سر نجاح الأهلي وشعبية الخطيب لها أثر كبير طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن النظام الجاد هو سر عظمة القلعة الحمراء، وهو السبيل نحو تحقيق البطولات، مؤكدًا أن اسم الأهلي من يصنع البطولات والنجاحات الكبيرة للنادي.

موضوعات مقترحة

وأوضح قنديل خلال تصريحات تليفزيونية أن عقلية الفوز يتربى عليها النشء الصغير منذ اليوم الأول لهم داخل النادي، وأنه لا بديل عن تحقيق الانتصارات، رغم إيمان الجميع داخل النادي أن الرياضة مكسب وخسارة. 

وحول علاقته بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي أكد قنديل أن يشعر بسعادة كبيرة بالعمل مع الخطيب، قائلًا: "من حسن حظي أني كنت مرافقًا له في نهائيات دوري أبطال إفريقيا الأخيرة التي فاز بها الأهلي خارج ملعبه وكنت أشعر بسعادة كبيرة لمشاركته هذه الإنجازات الكبيرة". 

وأشار قنديل إلى أن مجلس إدارة الأِهلي أعطى منذ اليوم الأول له تفويضًا كاملًا للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي في إدارة شئون كرة القدم، ولكن رغم ذلك فعند حدوث أي إخفاق يتحمله الجميع داخل المجلس. 

وشدد قنديل على أن شعبية الخطيب لها تأثير إيجابي كبير، وخاصة في ملف مثل العضويات، قائلًا: "من المواقف الطريفة التي حدثت في بداية الإعلان عن عضويات فرع التجمع عندما كنا نرغب في زيادة عدد المتقدمين للعضوية لتغطية تكاليف إنشاءات الفرع وبمجرد عرض مقطع فيديو للكابتن الخطيب يتحدث فيه عن إنشاءات الفرع تقدم عدد كبير للغاية لعضوية الفرع".

وأوضح قنديل أن قيمة العضوية الحالية في فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس هي 400 ألف جنيه، بينما العضوية العامة بقيمة 855 ألف، غير أن المبلغ سيزيد بداية من 1 يوليو المقبل وسيتخطى المليون جنيه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: