Close ad

طارق رضوان: معايير حقوق الإنسان سقطت مع الانتهاكات التي ترتكب في قطاع غزة

9-6-2024 | 00:38
طارق رضوان معايير حقوق الإنسان سقطت;مع الانتهاكات التي ترتكب في قطاع غزة قطاع غزة
عبدالصمد ماهر

قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن العالم سيقف كثيرا عندما تنتهي الحرب وسيكون هناك مراجعة ومكاشفة لكل المواثيق والمعاهدات الدولية التي تم التوقيع عليها.

موضوعات مقترحة
 
وأضاف رضوان خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي،  أن بعد هذه الحرب سقطت شرعية الأمم المتحدة بغض النظر عن البيانات التي تصدر من حين لآخر لادانة أفعال وجرائم الاحتلال الإسرائيلي.
 
وأكد رضوان أن معايير حقوق الإنسان سقطت متفتتة على صخرة فوق جبل انتهت مع الانتهاكات التي ترتكب في قطاع غزة، مطالبا بضرورة ان يكون هناك مراجعة لدور الأمم المتحدة بمشاركة الدول المستضعفة لدى الانتهاكات للشعوب الخاصة بها.
 

وأكد النائب طارق رضوان، تضامنه الكامل مع الإعلامية قصواء الخلالي، ضد ما تتعرض له من حملة هجوم ممنهجة، من مراكز إعلام ووسائل إعلام أمريكية، بسبب موقفها الواضح من الحرب ضد غزة ودعمها الواضح لموقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية خلال برنامجها في المساء مع قصواء.
 
 
واختتم أن الإعلام المصري مواقفه مشرفة من الحرب في غزة ويعد ترجمة للموقف المصري ومؤسساته الرافضة لكل صور الاعتداء أو النيل من القضية الفلسطينية، داعيا المجتمع الدولي ومراكز أبحاث الولايات المتحدة الأمريكية الاحتكام لقواعد الشرعية الدولية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة