Close ad

رئيس تحرير الأهرام: انتهاء عصر هيمنة الرواية الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني

9-6-2024 | 00:40
رئيس تحرير الأهرام انتهاء عصر هيمنة الرواية الأمريكية الداعمة للكيان الصهيونيالكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير الأهرام
عبدالصمد ماهر

قال الكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير جريدة الأهرام، إن الممارسات الغربية بشأن الهجوم والتحريض على الإعلام المصري لدوره في كشف الجرائم الإسرائيلية ونجاحه في التأثير على الرأي العام الغربي، أمر غير مقبول، مشيرا إلى أن الجيل الصاعد الأمريكي ليس مغيبا بل يعي ما يحدث.

موضوعات مقترحة

 
وتابع منير خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه توجد محاولات لتغيير الرأي العام الأمريكي ، ولذلك نرى ممارسات ضغط علينا مثلما حدث مع الإعلامية قصواء الخلالي ، مشيرا إلى ان الإبادة التي تمارسها إسرائيل تجاه أشقائنا في فلسطين لاقت غضب وتقزز من الجميع.
 
ونوه بأنه أصبح هناك عمل منظم لأي صوت يحاول كشف الجرائم الصهيونية على الأراضي الفلسطينية، من خلال تقييد الحسابات الإلكترونية والسيطرة على الميديا وهذا ليس مفاجئا بالنسبة لنا، لافتا إلى انتهاء عصر هيمنة الرواية الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني بفضل الإعلام المصري القوي في دعم القضية الفلسطينية.

وأكمل منير، أنه من الضروري الحفاظ في روايتنا كإعلام عربي على المعايير المهنية، حتى لا يتم توجيه اتهامات لنا بأنها نزيفه، مشيرا إلى أن الأحداث الأخيرة التي حدثت حصلت زيف الإعلام الغربي في تطبيق المعايير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة