Close ad

ناصر أبوبكر: الاتحاد الدولي للصحفيين سيتابع مجريات الحملة الأمريكية ضد قصواء الخلالي 

9-6-2024 | 00:58
ناصر أبوبكر الاتحاد الدولي للصحفيين سيتابع مجريات الحملة الأمريكية ضد قصواء الخلالي;ناصر ابو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين
عبدالصمد ماهر

قال ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، إن الإعلامية قصواء الخلالي تستحق كل الدعم والمساندة من الشعب الفلسطيني لما تقدمه من دعم ومساندة مطلقة للقضية الفلسطينية ، معقبا:" تستحقي المساندة واتخذتي موقفا واضحا مع شعبنا ضد حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها ولا ننسى مواقف الاوفياء امثالكم".

موضوعات مقترحة
 
 وأضاف أبو بكر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أننا نعتبر ان الهجمة والتحريض من الاحتلال ضدك ليس بجديد عليهم، موضحا دورها في القيام بالدفاع عن الشعب الفلطسنيني، ونحن في النقابة نستنكر هذه الحملة ونعتبرها ممنهجة من الاحتلال الاسرائيلي وبتعليمات من الجهات الداعمة لهم.

 واوضح ان هذه التهديدات والتحريض ضد الشخصيات العامة أمر غير مقبول، ونؤكد أن هذه الحملات تريد قتل الشخصية المعنوية وندين هذه الحملة ونعتبرها  تحريض مقصود وتابعنا مع الجهات الدولية المختصة في هذا الأمر وأكدنا أن هذه الحملة هدفها القتل المعنوي لشخصية كبيرة مثل قصواء الخلالي.

 وواصل  أن الحملة الأمريكية ضد قصواء الخلالي تستهدف أي دعم معنوي للقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن مصر هي العمود الفقري للأمة العربية والصحفيون المصريون العمود الفقري للصحفيين العرب.

 وتابع أبو بكر أن نقابة الصحفيين المصريين توأم نقابة الصحفيين الفلسطينيين، ومصر هي الداعم الأول ومواقفها صريحة وواضحة مع الشعب الفلسطيني وقضيته، لذلك لا نتوانى بالوقوف مع كل الصحفيين المصريين، مضيفا:" الصحفيون المصريون العمود الفقري للصحفيين العرب".

 واختتم نقيب الصحفيين الفلسطينيين ان الاتحاد الدولي للصحفيين سيتابع مجريات الحملة الأمريكية ضد قصواء الخلالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: