Close ad

متفوقات مطروح في الشهادة الإعدادية يتحدثن مع "بوابة الأهرام" | صور

8-6-2024 | 22:10
متفوقات مطروح في الشهادة الإعدادية يتحدثن مع  بوابة الأهرام  | صورأوائل الشهادة الإعدادية
مطروح-أحمد نفادى

حصدت بنات مطروح المراكز الأولى فى ماراثون الشهادة الإعدادية بمطروح الأزهري، وكان لـ «بوابة الأهرام» حوار مع الأولى فى التعليم العام والأولى فى التعليم الأزهري.

موضوعات مقترحة

مبرمجة المستقبل

والدى عامل فى مخبز ووالدتى ربة منزل، ولدي أربعة أشقاء  وطموحى أنا أكون مبرمجة، بعد تخرجى من كلية الحاسبات، كانت هذه أمنية الطالبة رضوى رمضان عبد العال، الأولى على مستوى المحافظة فى الشهادة الإعدادية بمطروح، حيث أكدت لبوابة الأهرام أنها كانت تعتمد على الدروس الأول لاين والمنصات التعليمية لاستكمال دروسها.

مكالمة المحافظ

وأكدت أنها لم تسعها الفرحة، عندما تلقت اتصالا هاتفيا من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يبلغها فيه أن الأولى على مستوي المحافظة فى الشهادة الإعدادية.

خطوات الحلم

لم أكن أتوقع أن أكون الأولى على مستوى المحافظة فى الشهادة الإعدادية، وباعتبر تفوقى أولى خطوات تحقيق حلمى وهو أن أكون طبيبة جراحة، بهذه الكلمات بدأت سما هانى إسماعيل المشد حوارها مع "بوابة الأهرام"، حيث أكدت أنها لم تعتمد على الدروس الخصوصية بقدر اعتمادها على مجهودها فى استذكار دورسها لمدة 6 ساعات يوميا تقريبا، مؤكدة أنها حصلت على درس خصوصي واحد فقط فى اللغة الإنجليزية، أما باقى المواد فكانت تعتمد على والدها مدرس الرياضيات ووالدتها معلمة اللغة العربية، فى المراجعات.

أسئلة الامتحانات

وأكدت سما المشد أن أسئلة امتحانات نهاية العام كانت تعتمد على الفهم والتركيز وليس الحفظ، وتحتاج من الطالب أن يكون فاهما أكثر منه حافظ، لذا كانت جميع أسئلة المواد بالنسبة لها سهلة.


متفوقات مطروح في الشهادة الإعداديةمتفوقات مطروح في الشهادة الإعدادية

متفوقات مطروح في الشهادة الإعداديةمتفوقات مطروح في الشهادة الإعدادية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة