Close ad

أسامة كمال: الحكومة المستقيلة لهم الاحترام وشكل الوزارة الجديدة مجرد تكهنات

8-6-2024 | 22:22
أسامة كمال الحكومة المستقيلة لهم الاحترام وشكل الوزارة الجديدة مجرد تكهناتأسامة كمال
عبدالصمد ماهر

أكد الإعلامي أسامة كمال، أن كل الحديث الدائرة عن عدد الوزراء الذين سيتم تغييرهم وشكل الوزارات هو يندرج تحت التكهنات والتسريبات، موضحًا أن أشخاص الوزراء الحاليين جميعهم لهم الاحترام وكان لهم النجاحات والاخفاقات.

موضوعات مقترحة

وأوضح أسامة كمال، خلال تقديم برنامج "مساء دي ام سي"، المُذاع عبر شاشة "دي إم سي"، أن الشعب المصري ينتظر حكومة جديدة بالكامل من باب التغيير، مؤكدًا أنه لا يعتقد أن الشعب المصري يرى أن الحكومة القادمة هي الأفضل؛ لأنهم لا يعرفون من هو القادم من الوزراء ولا يعرفون قدراتهم، مشددًا على أن كل الاحترام لوزراء الحكومة المستقيلة ولا أحد ينجح دائمًا ولا أحد يخفق دائمًا.

وتمنى أسامة كمال في الأيام القليلة المتبقية لحين تشكيل الحكومة الجديدة، أن يستمر الوزراء الحاليون في عملهم حتى آخر لحظة ومتمسكين في عملهم بأن يكون العمل على أفضل وجه ممكن، وشرف الإنسان خدمة وطنه في منصب وزاري، مضيفًا: "هو معالي الوزير وهيفضل معالي الوزير ولابد أن يقوموا بدورهم على أكمل وجه".

وشدد على أنه عند ظهور الوزراء في حوارات تلفزيونية أو مداخلات هاتفية لابد من التطرق للحقيقة كاملة ولا يتركون مجالا للشائعات وتقارير تؤكد معلومات لم يتم التصريح بها على لسان المسئولين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: