Close ad

«تعليم دمياط» يعقد اجتماعا مع خريجي المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة

8-6-2024 | 21:49
;تعليم دمياط; يعقد اجتماعا مع خريجي المبادرة الرئاسية  مدير مدرسةاجتماع محمد رمضان غريب مع مديري المدارس خريجي المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة
دمياط - حلمي السيد حسن

عقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع مديري المدارس خريجي المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة، والدورة الأكاديمية العسكرية الأولى للمعلمين من أبناء المحافظة.

موضوعات مقترحة

الاجتماع استعرض كل مدير مدرسة على حدة      

وأوضح بيان أصدرته مديرية التربية والتعليم بدمياط، أنه تم استعرض كل مدير مدرسة على حدة،  وما تم إنجازه خلال الفترة السابقة بالمدارس، من مواجهة وحل المعوقات والتحديات ومناقشة خطة العمل.

الاجتماع ناقش سبل معالجتهم للعقبات التي تواجههم بأساليب مبتكرة

وأكد وكيل الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم وتهيئة الأجواء المناسبة لمديري المدارس الجدد؛ لتحقيق تطوير ونهضة ملموسة بتلك المدارس، كما أثنى على العمل والجهد المبذول لتطوير العملية التعليمية، مشيرا إلى أنه يتابع جهودهم ومسار، العمل وسبل معالجتهم العقبات التي تواجههم بأساليب مبتكرة في ضوء الإمكانيات المتاحة.

 تقديم كافة أوجه الدعم لهم لإنجاح رسالتهم بالعمل

وأكد على تقديم كافة أوجه الدعم لهم لإنجاح رسالتهم بالعمل على بناء الإنسان والهوية كأساس لتحقيق التنمية والتقدم وذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: