Close ad

انطلاق المرحلة الثانية من تدريب مودة لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج بالدقهلية

8-6-2024 | 19:55
انطلاق المرحلة الثانية من تدريب مودة لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج بالدقهليةانطلاق المرحلة الثانية من تدريب مودة لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج بالدقهلية
الدقهلية - منى باشا

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم السبت، أنه بالتعاون والتنسيق مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولى جي أي زد، انطلاق المرحلة الثانيه لتدريب «مودة» الدامجة للشباب المقبلين علي الزواج.

موضوعات مقترحة

مشروع تكافؤ الفرص والتنمية الاجتماعية بالدقهلية 

جاء ذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة التضامن الاجتماعى والوكالة الألمانيه للتعاون الدولي جي أي زد التي تنفذه من خلال مشروع تكافؤ الفرص والتنمية الاجتماعية، تحت رعاية دكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، وإشراف دكتور وائل عبد العزيز وكيل الوزارة بالدقهلية.

تدريب للمقبلين على الزواج بتضامن الدقهلية 

وأقيم بقاعة مديرية تضامن الدقهلية بداية فعاليات تدريب مشروع مودة للشباب المقبلين على الزواج، ويستمر 3 أيام لتأهليهم وإمدادهم بالمعلومات والمهارات اللازمة لبناء أسرة متماسكة تساعد في تدعيم البناء القيمي والاجتماعي للمجتمع المصري.

تدريب لذوي الإعاقة لتأهيل المقبلين على الزواج 

ضم التدريب عددا من الشباب من ذوي الإعاقة ليتيح الفرصة للمشاركين ممارسة ما يتعلمونه أثناء اللقاء التدريبى والسماح لهم بالتعبير عن أفكارهم وإدارة أنشطة تتناول الموضوعات الأسرية والمتعلقة بالأشخاص ذوي الإعاقة والعمل على دمجهم في الأنشطة التدريبية. 

المدربون بمبادرة مودة بالدقهلية 

شارك بالتدريب دكتور أيمن عبد العزيز مسئول المتابعة لمشروع مودة وهايدي شكري مدرب بمشروع مودة، وحمدي عبد الغني استشاري التدريب بمشروع مودة، وأحمد عطا منسق شركة مسار، وشادية خليل مشرفة مع الأشخاص ذوي الإعاقة، ونجلاء موافي المنسق الإداري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة