Close ad

رايس لاعب منتخب إنجلترا يطالب بمزيد من التحسن قبل «يورو 2024»

8-6-2024 | 17:40
رايس لاعب منتخب إنجلترا يطالب بمزيد من التحسن قبل ;يورو ;ديكلان رايس
الألمانية

اعترف ديكلان رايس، لاعب وسط منتخب إنجلترا لكرة القدم، بأن "هناك عملا يتعين القيام به" إذا أراد فريقه التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024).

موضوعات مقترحة

وتعرض منتخب إنجلترا لخسارة مفاجئة صفر / 1 أمام ضيفه منتخب أيسلندا، على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، أمس الجمعة، في آخر مباراة ودية لفريق المدرب جاريث ساوثجيت قبل المشاركة في أمم أوروبا، التي تنطلق بألمانيا يوم الجمعة القادم.

ولم تكن النتيجة أو الأداء بمثابة الاستعداد المثالي لمحاولة إنجلترا للفوز بأول لقب كبير لها منذ 58 عاما، مع مغادرة أعداد كبيرة من المشجعين المدرجات قبل انتهاء الوقت الأصلي، فيما أطلق عدد كبير من الحاضرين صيحات الاستهجان بسبب سوء مستوى المنتخب المضيف.

ويفتتح المنتخب الإنجليزي مشواره في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة نظيره الصربي يوم 16 حزيران/يونيو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالدور الأول للمسابقة القارية، التي تضم أيضا منتخبي سلوفينيا والدنمارك.

ويدرك رايس أنه يتعين على منتخب إنجلترا تحسين مستواه، إذا أراد المضي قدما والذهاب بعيدا في البطولة التي حصل على وصافتها في نسختها الماضية (يورو 2020)

وقال لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي عقب الخسارة أمام أيسلندا "هناك عمل يتعين علينا القيام به".

وأضاف: "عندما تمتلك هذا القدر من الاستحواذ على الكرة، وتتاح لك فرصتان سهلتان، وتخسر صفر / 1 على ملعبك قبل أمم أوروبا، فهذا ليس بالأمر المثالي".

ورغم تلك الانتكاسة غير المتوقعة، يعتقد رايس أن المباراة لا تزال يمكن أن تمنح منتخب الأسود الثلاثة المزيد من التفكير لاستخلاص الدروس الإيجابية.

وكان رايس /25 عاما/ اللاعب الأكثر خبرة على أرض الملعب خلال المباراة، فيما شدد على أن منتخب إنجلترا سيكون متحمسا للذهاب إلى مدينة جيلسنكيرشن.

وصرح اللاعب الإنجليزي لموقع (إنجلاند فوتبول) الألكتروني "سوف أتناول الإيجابيات. لقد كان هناك الكثير من الأداء الواعد، ولعبنا بوتيرة جيدة، وحاولنا دائما اللعب للأمام. ينبغي علينا أن نكون أكثر ذكاء قليلاً".

وأضاف رايس في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "ليس الأمر مثاليا عقب خسارتنا أمام أيسلندا ولكن هناك طرق تعلم جيدة يمكننا البناء عليها كفريق".

واختتم رايس حديثه قائلا "كل مباراة هي فرصة أخرى لتحسين الأداء، وسنكون أكثر استعدادا لمباراة صربيا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة