Close ad

محافظ الشرقية يناقش تطوير التعليم بمعهد التكنولوجيا بالعاشر |صور

8-6-2024 | 16:36
محافظ الشرقية يناقش تطوير التعليم بمعهد التكنولوجيا بالعاشر |صور محافظ الشرقية يناقش تطوير التعليم بمعهد التكنولوجيا بالعاشر
الشرقية-عادل الشاعر

ناقش الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عددا من ملفات تطوير العملية التعليمية وسبل توفير الخدمات التكنولوجية للطلاب، بهدف النهوض بالعملية التعليمية.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اجتماع مجلس إدارة المعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان، برئاسة الدكتور جمال محمد هاشم عميد المعهد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمهتمين بشئون التعليم.


محافظ الشرقية يناقش تطوير التعليم بمعهد التكنولوجيا بالعاشر


ملفات تطوير التعليم

 

بدأ الاجتماع بالتصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة السابق، ومتابعة تنفيذ القرارات المتخذة في الجلسة السابقة، ثم مناقشة جدول أعمال المجلس والتي تضمنت أهم الأنشطة والقرارات المتخذة خلال الفترة من 24 / 4 /2024 وحتي تاريخه، ومنها اتخاذ الإجراءات اللازمة لبدء الفصل الدراسي الثالث اعتبارا من اليوم السبت.

كما ناقش المجلس سبل الاستعداد لزيارة تقييم الوزراء لبرنامج علوم الحاسب علي المستويين الاكاديمي والإداري – التهنئة بمناسبة فوز فريق طلابي من برنامج الهندسة المدنية في مسابقة (Secince design challenge) "المباني المقاومة للزلازل"، والتي أقيمت في الجامعة البريطانية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة