Close ad

«منحوهم النجومية وردوها بـ الجفاء».. نجوم خيبوا آمال معجبيهم في الحفلات

8-6-2024 | 14:44
;منحوهم النجومية وردوها بـ الجفاء; نجوم خيبوا آمال معجبيهم في الحفلاتعمرو دياب -عمر الشريف
مها محمد

تصدر الهضبة عمرو دياب ترند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد تداول مقطع فيديو له، من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وهو يقوم بصفع معجب على وجهه، وهذا الموقف ليس الأول فهناك العديد من المواقف المحرجة التي يتعرض لها المعجبون بسبب حبهم الزائد لـ الفنانين أو المطربين وفي السطور التالية سنذكر أبرز تلك اللقطات.

موضوعات مقترحة

عمر الشريف

وفي عام 2011، وجّه الفنان عمر الشريف صفعة في الدوحة إلى إعلامية اقتربت منه طالبة التقاط صورة إلى جانبه، في وقت كان فيه منهمكاً أمام مصورين وإعلاميين آخرين.

والتقط مصور كان في المكان لقطات فيديو للصفعة التي لم تظهر كاملة، باعتبار أن ظهر المصفوعة غطى على معظم المشهد، فلم يظهر بالتحديد في أي مكان من وجهها مر كف عمر الشريف.


#

محمود العسيلي

وانتشر مقطع فيديو للعسيلي عام 2019، وهو يوبخ واحداً من جمهوره كان يرغب في التقاط صورة تذكارية بصحبة مطربه المفضل، وقتها حاول ذلك الشخص الوصول إلى العسيلي من أجل التقاط الصورة، فما كان من المطرب المصري إلا التوقف عن الغناء والرد عليه: "حضرتك معاك واسطة أو حاجه.. جامد جدا مثلا؟".


عمرو دياب 

وفي شهر مارس الماضي، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والفيديوهات القصيرة تيك توك فيديو لعمرو دياب من حفل زفاف ابنة حميد الشاعري، وهو يهرب من جمهوره الذي يريد التقاط الصور التذكارية معه، وكان عمرو دياب يحاول إبعاد يده عنه، وخرج مسرعا من الفندق وهو ما جعل الكثير ينتقد تصرفه مع الجمهور.


رد فعل عنيف من عمرو دياب مع معجب

شيرين عبدالوهاب

انفجرت المطربة شيرين عبدالوهاب، بوجه معجبة حاولت الصعود على المسرح للتصوير معها، وهي تستعد لأداء إحدى أغانيها على المسرح في حفلها بـ لبنان.

وأظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل، سيدة وهي تتعارك مع رجال الأمن وتصرخ في محاولة للإفلات منهم والصعود على المسرح، ما دفع شيرين للصراخ عليها بالقول "يا شيخة حرام عليكي".


كلمات البحث
اقرأ أيضًا: