Close ad

الرئيس السيسي: نتطلع لتعزيز التعاون مع أذربيجان ودفع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين

8-6-2024 | 13:33
الرئيس السيسي نتطلع لتعزيز التعاون مع أذربيجان ودفع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدينالرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي
وسام عبد العليم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المباحثات التي أجريتها اليوم، مع الرئيس تؤكد تطلعنا لاستمرار العمل معا على تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدينا في مختلف المجالات.. والتنسيق السياسي، بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، فضلاً عن دفع علاقاتنا الاقتصادية والتجارية وذلك عبر الاستفادة من الإمكانات المتاحة لكليهما لاسيما فى قطاعات: الإنشاءات والنقل، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصناعات الغذائية والدوائية، والنفط والغاز. 

موضوعات مقترحة

وتابع الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس الأذربيجاني بالقول: كما اتفقنا خلال مباحثاتنا اليوم على أهمية الحفاظ على دورية انعقاد جولات المشاورات السياسية بين البلدين، وكذا تطلعنا لعقد اجتماعات الدورة السادسة لـ"اللجنة المشتركة المصرية الأذربيجانية، للتعاون الاقتصادي والعلمى والفني".. فى أقرب وقت، فضلاً عن تنظيم "منتدى رجال الأعمال المصرى الأذربيجاني"، بما يسهم في دفع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين نحو المزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: