Close ad

في عيد ميلادها الـ76.. محطات في حياة هالة فاخر

8-6-2024 | 08:33
في عيد ميلادها الـ محطات في حياة هالة فاخرهالة فاخر
مها محمد

قدمت 300 عمل فني متنوع ما بين السينما والمسرح والدراما، بدأت التمثيل منذ الطفولة عندما اختارها المخرج الراحل حسن الإمام للمشاركة في بطولة فيلم «لن أبكي أبدًا»، هي الفنانة الجميلة هالة فاخر وتحتفل اليوم بعيد ميلادها ميلادها الـ76.

موضوعات مقترحة

‎أهم أعمال الفنانة هالة فاخر  

شاركت في عشرات الأعمال بين السينما والتليفزيون والمسرح، ففي السينما شاركت في أفلام «امرأة على الهامش، بنت اسمها محمود، تيمور وشفيقة، هي فوضى، حين ميسرة».

 قدمت عددا من البرامج خلال فترة من عمرها؛ حيث إنها تميزت بطلتها المتميزة وأسلوبها السلس، منها برنامج كوميدي بعنوان «ريا وسكينة»، بمشاركة الفنانة غادة عبدالرازق.

هالة فاخر تميزت بأدائها الصوتي في مسلسلات التحريك 

تميزت في الأداء الصوتي لشخصية «طمطم» في مسلسل التحريك «بوجي وطمطم»، كما شاركت بالبطولة في مسلسلات «الوتد، شرف فتح الباب، لحظات حرجة».
‎ ارتدت الحجاب في عام 2010.

آخر أعمال الفنانة هالة فاخر

مسلسل «أحسن أب» شاركت به في السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداثه حول شخصية «مختار» وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان «أحسن أب»، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية، وهو من تأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني وجسدت دور علا .

كما ظهرت خلال الحلقات الأولى من مسلسل «نجيب زاهي زركش» مع الفنان يحيى الفخراني، وجسدت دور زوجته التي أنجبت 3 أولاد «سعد وسعيد ومسعد» وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، رغم أنها ظهرت كضيف شرف في المسلسل، من بطولة أنوشكا، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، ومن إخراج شادي الفخراني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة