Close ad

وزيرة الهجرة: خدمات المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وصلت إلى 29 ألف خدمة

7-6-2024 | 17:37
وزيرة الهجرة خدمات المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وصلت إلى  ألف خدمةالسفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة
هايدي أيمن

ثمنت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جهود  المركز  المصري الألماني للوظائف والهجرة  لما حققه على مدار عامين فقط من التشغيل الفعلي. 

موضوعات مقترحة

وقالت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها، ان خدمات المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وصلت إلى ما يزيد على ٢٩ الف خدمة، بما في ذلك التدريب علي أعلى المستويات في الأكاديميات المختلفة ومنح فرص التوظيف داخل وخارج مصر وتحديدا في ألمانيا.

ولفتت السفيرة سها جندي  إلى أن وزارة الهجرة بصدد استكمال التعاون مع الشركاء الألمان فيما يتعلق باستقدام الحرفيين والمهنيين من مصر، في ظل ما تقدمه الدولة المصرية من تعلم تقني متميز في المدارس المتخصصة أو أكاديميات التدريب المهني والمجمعات التكنولوجية، مؤكدة الحرص أيضا على متابعة أولادنا بالخارج بعد السفر والاطمئنان عليهم وتيسير اندماجهم في المجتمعات الخارجية، بجانب تعزيز تقبلهم للآخر وفهم الثقافات المختلفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسته السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وهو ثاني اجتماعات اللجنة العليا للهجرة، بحضور ممثلي وزارات ومؤسسات الدولة المعنية مثّلهم 19 من كبار مسئولي هذه الجهات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة