Close ad

«واتساب بيزنس» تضيف مساعد يعمل بالذكاء الاصطناعي يحل الكثير من مشكلات المستخدمين

7-6-2024 | 17:00
;واتساب بيزنس; تضيف مساعد يعمل بالذكاء الاصطناعي يحل الكثير من مشكلات المستخدمينواتس أب بزنس
عمرو النادي

تُقدم ميتا مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى منصة واتساب بيزنس، عبر مساعد جديد، ما يمنح الشركات أدوات قوية للتواصل مع العملاء وتعزيز تجاربهم، حسبما ذكرت Bloomberg.

موضوعات مقترحة

الميزات الجديدة:

1- إنشاء إعلانات تدعو إلى التفاعل عبر واتساب:

تُمكن هذه الميزة الشركات من إنشاء إعلانات على فيسبوك وإنستجرام تشجيع العملاء على بدء محادثة مباشرة معهم على واتساب بيزنس.

2- توليد ردود على الرسائل المتكررة:

تساعد هذه الميزة الشركات على الرد بشكل تلقائي على الأسئلة المتكررة من العملاء، مما يوفر الوقت ويُعزز كفاءة خدمة العملاء.

رؤية ميتا:

يُؤمن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لميتا، بإمكانيات الذكاء الاصطناعي في تحويل خدمة العملاء.

ويسعى إلى بناء وكلاء ذكاء اصطناعي قادرين على خدمة أغراض مختلفة للشركات، مما يُمكن أي شركة من إنشاء وكيل محادثة خاص بها للتفاعل مع العملاء، وتقديم الدعم، وتسهيل عمليات البيع.

اختبارات الذكاء الاصطناعي:

تُختبر ميتا حاليًا ميزة خدمة العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع تجار محددين في الهند وسنغافورة، مع خطط للتوسع قريبًا في البرازيل.

وتشمل هذه الميزة:

1- الإجابة تلقائيًا عن استفسارات العملاء المتعلقة بدليل المنتجات أو الأسئلة المتكررة.

2- تمييز الرسائل التي يولدها الذكاء الاصطناعي بوضوح.

3- إمكانية إرسال رسائل إلى مجموعة معينة من الأشخاص بدلًا من العملاء جميعهم.

الوصول المجاني:

ستقدم ميتا هذه المزايا الجديدة مجانًا للتجار وأصحاب الأعمال، مما يجعلها في متناول الجميع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: