Close ad

"البحوث الفنية للقوات المسلحة" توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوى الإعاقة

7-6-2024 | 15:46
 البحوث الفنية للقوات المسلحة  توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوى الإعاقة بروتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة والأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات
مها سالم

فى إطار حرص القوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية لتعظيم الاستفادة من الإمكانيات والقدرات المتاحة مع مختلف الأكاديميات الوطنية بالدولة، وقع اللواء محمـد متولى  مدير إدارة البحوث الفنية والتطوير للقوات المسلحة بروتوكول تعاون مع الدكتور عبد المنعم الشرقاوى رئيس الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوى الإعاقة لتعزيز وتطوير منظومة التعاون المشترك بين القوات المسلحة والأكاديمية . 

موضوعات مقترحة

يهدف البروتوكول إلى تعظيم أوجه التعاون العلمى والبحثى وتفعيل آليات العمل التى تحقق الاستفادة من التطورات التكنولوجية المتلاحقة فى الموضوعات المشتركة بين الجانبين .

حضر مراسم توقيع البروتوكول، عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من مسئولى الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوى الإعاقة .


بروتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة والأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات بروتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة والأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة