Close ad

استبعاد كوبارسي ويورنتي وجارسيا من تشكيلة إسبانيا النهائية ليورو 2024

7-6-2024 | 15:15
استبعاد كوبارسي ويورنتي وجارسيا من تشكيلة إسبانيا النهائية ليورو كوبارسي
أ ف ب

استبعد المدرب لويس دي لا فوينتي قلب دفاع برشلونة الشاب باو كوبارسي من القائمة النهائية التي أعلنها الجمعة للمشاركة في كأس أوروبا 2024 لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

واستبعد لا فوينتي كلا من ماركوس يورنتي وأليكس جارسيا لاعبي وسط أتلتيكو مدريد وجيرونا.

واختار دي لا فوينتي 29 لاعباً في قائمته الأولية التي كشفها في مايو قبل تقليصها إلى 26 للمشاركة في كأس أوروبا التي تستضيفها ألمانيا بدءاً من 14 يونيو حتى 14 يوليو.

ولمع نجم كوبارسي (17 عاماً) في النصف الثاني من الموسم مع برشلونة، وخاض مباراته الدولية الأولى بمواجهة كولومبيا ودياً في مارس الماضي.

في المقابل، بقيَ زميله في النادي الكاتالوني، الجناح الشاب يامين جمال (16 عاماً) في القائمة إلى جانب زميله الآخر لاعب الوسط فيرمين لوبيس.

وستلعب إسبانيا مباراةً وديةً ثانيةً مع ايرلندا الشمالية السبت، قبل سبعة أيامٍ من مواجهة كرواتيا في مستهلّ مشوارها في المجموعة الثانية التي تضم إيطالياً وألبانيا أيضاً.

قائمة إسبانيا:

- حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، أليكس ريميرو (ريال سوسييداد)، دافيد رايا (أرسنال الإنجليزي)

- الدفاع: داني كارفخال (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، روبان لو نورماند (ريال سوسييداد)، دانيال فيفيان (أتلتيك بيلباو)، ناتشو فرنانديس (ريال مدريد)، إيمريك لابورت (النصر السعودي)، أليكس جريمالدو (باير ليفركوزن الألماني)، مارك كوكوريّا (تشلسي الإنجليزي)

- الوسط: رودري هرنانديز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، مارتن سوبيمندي، ميكل ميرينو (ريال سوسييداد)، فابيان رويس (باريس سان جرمان الفرنسي)، بيدري، فيرمين لوبيس (برشلونة)، أليكس بايينا (فياريال)

- الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، نيكو وليامس (أتلتيك بلباو)، داني أولمو (لايبزيج الألماني)، لامين جمال، فيران توريس (برشلونة)، ميكل أويارسابال (ريال سوسييداد)، أيوسي بيريس (ريال بيتيس)

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة