Close ad

بالتعاون مع صندوق دعم المبتكرين.. جامعة سمنود التكنولوجية تطلق تدريب أولمبياد الشركات الناشئة| صور

7-6-2024 | 15:42
بالتعاون مع صندوق دعم المبتكرين جامعة سمنود التكنولوجية تطلق تدريب أولمبياد الشركات الناشئة| صورجامعة سمنود التكنولوجية
الغربية- محمد مبروك

أعلن الدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية بالغربية، انطلاق تدريبات أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة سمنود التكنولوجية للفرق المقبولة والمؤهلة للتصفيات على مستوى الجامعة وذلك بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ، وتستمر التدريبات حتى التصفيات النهائية لتصعيدها لأولمبياد الشركات الناشئة.

موضوعات مقترحة

ماهو البرنامج التدريبى وأهدافه؟


وأشار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية، إلى أن البرنامج يستهدف طلاب وباحثي الجامعات المصرية، الذين لديهم أفكار ابتكارية، ويرغبون في تطويرها إلى نموذج عمل حقيقي، وإنشاء شركة ناشئة قائمة على هذه الأفكار، سواء كان منتجا أو خدمة كي تكون قيمة مضافة لتحقيق التنمية المستدامة.

مزايا المشاركة فى أولمبياد الشركات


وأضاف، أن مزايا المشاركة في برنامج أوليمبياد الشركات الناشئة  ما يلي:تمويل الشركات الفائزة بـ500 ألف جنيه وخدمات قيمتها 500 ألف جنيه، بالإضافة إلى المشاركة في برنامج GenZ التلفزيوني، والتدريب والتوجيه من رواد الأعمال والمستثمرين ذوي الخبرة، وإمكانية الوصول إلى شبكة من المستثمرين وأصحاب الأعمال.

19 مشروعا


وتشارك جامعة سمنود التكنولوجية في هذا البرنامج والذي يقام فعاليات التدريبات على أرض الجامعة بتدريب وتأهيل وتصفية عدد 19 مشروعا يضم عدد 15 مشروعا (مسار طلابي) وعدد 4 مشروعات (مسار الباحثين)، وجامعة سمنود التكنولوجية تعد أحد جامعات الجيل الرابع، والتي تهتم بالإبتكار وريادة الأعمال علاوة على التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع.


الدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجيةالدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة