Close ad

جهاز الفراعنة يغلق ملف مواجهة بوركينا سريعا ويستعد بقوة لغينيا بيساو

7-6-2024 | 14:58
جهاز الفراعنة يغلق ملف مواجهة بوركينا سريعا ويستعد بقوة لغينيا بيساوحسام حسن مدرب منتخب مصر
محمد عبدالرحمن

أغلق الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن،  ملف مباراة بوركينا فاسو، سريعا بعد ساعات من تحقيق الفوز على بوركينا في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٦، بهدفين مقابل هدف .

موضوعات مقترحة

وطالب العميد لاعبيه بالتفكير في مواجهة غينيا بيساو والسعي من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، خاصة وأن نتائج المباريات التي تقام خارج الأرض هي من تصنع الفارق وتسهل مهمة حجز تذكرة التأهل إلى المونديال على حساب باقي منتخبات المجموعة .

وشدد حسام حسن خلال حديثه مع اللاعبين على أهمية استغلال الفرصة الحالية في مشوار التأهل للمونديال، كونها الفرصة الأسهل على مدار السنوات الماضية، فى ظل النظام الجديد بتأهل ٩ منتخبات عن إفريقيا بشكل مباشر بالإضافة إلى ملحق اسيوى .

وشهد معسكر الفراعنة حالة من الوئام بين جميع اللاعبين، خاصة بعد انضمام محمد صلاح قائد الفراعنة للمعسكر، الذي أضفى مزيد من الثقة للاعبين، وساعدهم فى التعاون معا من أجل مصلحة الفراعنة .

وأدرك حسام حسن ومعاونوه أهمية تواجد صلاح فى معسكر الفراعنة والتفاف اللاعبين حوله، مما انعكس بالإيجاب على معنويات اللاعبين سواء فى التدريبات أو المباريات، وهو ما يسعى إليه حسام حسن منذ أن تولى مسئولية قيادة الفراعنة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: