Close ad

مدير عام التعليم العام والتجريبيات بالقاهرة يجتمع مع رؤساء مراكز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة

6-6-2024 | 21:26
مدير عام التعليم العام والتجريبيات بالقاهرة يجتمع مع رؤساء مراكز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

اجتمع ياسر أنس، مدير عام التعليم العام والتجريبيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مع رؤساء مراكز توزيع الأسئلة للإدارت التعليمية الــ٣٥، استعدادا لامتحانات الثانوية العامة، وفق توجيهات أيمن موسى، مدير المديرية.

موضوعات مقترحة


ناقش الاجتماع عدة نقاط أهمها: أن رئيس اللجنة ومعاونيه مسئولين مسئولية كاملة على توفير جو من الهدوء داخل اللجان للطلاب وعدم إثارة أي مشاكل، كما أن دخول الطلاب اللجان بداية من الساعة الثامنة والنصف لعدم التكدس أمام اللجان، عدم توقيع الملاحظين على كراسة الأسئلة أو البابل شيت أو المقالي، إلا بعد كتابة الطالب جميع بياناته.

التليفون المحمول

شدد مدير التعليم العام والتجريبيات بالقاهرة، على عدم دخول التليفون المحمول سواء مع الطالب أو الملاحظ، وإذا ثبت عكس ذلك يتم تحرير محضر إثبات حالة وتحريز التليفون.

كراسات الإجابة 

يتم توزيع كراسات الإجابة والبابل والمقالي العربي إلى طالب المدارس العربي، ويتم توزيع كراسات الإجابة والبابل والمقالي اللغات إلى طالب مدارس اللغات حتى لا يتم العجز، بالإضافة إلى التواصل الفورى مع غرفة العمليات بالمديرية للإبلاغ عن أى حدث، مع توزيع كتيب المفاهيم فى أول يوم امتحانات واستلامه فى آخر يوم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة